إدارة الإتفاق تفاضل بين ماكيدا و بينات لقيادة الفريق في دوري ركاء

ماكيداتفاضل إدارة نادي الاتفاق السعودي بين الثنائي الأسباني خوان ماكيدا، مدرب فريق الشعلة السابق خوسيه بينات مدرب الاتحاد السابق للتعاقد مع أحدهما لتولي مهام القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في دوري الدرجة الأولى “ركاء” بعد رفض اتحاد الكرة السعودي رفع عدد أندية دوري عبد اللطيف جميل من 14 فريقاً إلى 16.

ودخلت إدارة الاتفاق في مفاوضات جادة مع المدربين لقيادة الفريق في الموسم المقبل ، حيث تتطلع الإدارة الاتفاقية لبناء فريق قوي معظم عناصره من اللاعبين الشباب ، ويكون بإمكانه تحقيق العودة السريعة لدوري جميل وفي نفس الوقت يكون بمقدوره المنافسة على المراكز المتقدمة في أول موسم بعد العودة.

وبدأت الإدارة الاتفاقية مفاوضاتها مع ماكيدا قبل نهاية الموسم ، بعدما لمست تأثيرات المدرب الاسباني على فريق الشعلة ومكنه من البقاء في الدوري بعدما كان يعاني من شبح الهبوط ويحتل المركز الأخير قبل قدومه ، ويتميز ماكيدا بقوة الشخصية ، واجادته التعامل النفسي مع اللاعبين مما يجعلهم مقرباً منهم.

في المقابل قطعت إدارة الاتفاق شوطاً من المفاوضات مع بينات ، حيث عقد مندوب الاتفاق جلسة مع المدرب في دبي قبل يومين، لكن المدرب طلب مهلة للتفكير قبل اعطاء قراره النهائي.

10