الرياضية تعلن برامجها في الصيف وتواكب مونديال البرازيل

القناة الرياضية

أكملت القنوات الرياضية السعودية استعداداتها لإطلاق الخطة البرامجية الصيفية التي ستبدأ يوم الثلاثاء 14/7/1435هـ حتى بداية شهر رمضان المبارك بإشراف مباشر من مدير عام القنوات الرياضية الدكتور محمد بن ريان باريان .

وتستعد القناة الرياضية الأولى بمجموعة من البرامج المحلية والإخبارية على النحو التالي :

1. بث المباريات القوية لدوري الناشئين والشباب في الفترة الصباحية إلى الساعة 02:00 ظهراً.

برنامج عالم الصحافة من الأحد إلى الخميس من الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 3:00 عصراً وسيغطي الجانب المحلي والخليجي والعربي بالأخبار وكذلك الضيوف.

3. مباريات دوري ركاء يتم بثها 4.00 عصراً إلى 5.30 عصراً.

4. مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد يتم بثها 6.00 مساءً إلى الساعة 7:30 مساءً.

5. مباريات كأس ولي العهد ودوري جميل يتم بثها من بعد نشرة الأخبار الساعة 12:00 ليلاً.

6. برنامج العاشرة بديل لبرنامج الحدث الرياضي يسلط الضوء على أهم الأحداث الرياضية المحلية والعالمية ويبث من 10:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.

7. برنامج مواكب لكأس العالم مع انطلاقته لمدة شهر بواقع حلقة كل ثلاث أيام يسلط الضوء فيها على مجريات الحدث الرياضي الكبير.

برنامج يقدمه مراسلي القنوات المتواجدين في كل المناطق تحت مسمى مع الشباب ويسلط الضوء فيه على آخر النشاطات الشبابية سواءً كانت فردية أو تحت مظلة الرئاسة العمة لرعاية الشباب .

9. استمرار برامج ( من الآخر ) (انطلاقه) ( من القلب ) ( الكرة العالمية ) .

10. استمرار برنامج بين الأقواس حتى تاريخ 31/5/2014م.

من جانبه قال مساعد المدير العام للشؤون البرامجية حسين الشمري ستقوم القناة الرياضية الأولى بمتابعة جميع النشاطات والفعاليات التي تتطلب النقل مباشر أو فتح استديو لمناقشة ما يستجد من أحداث مضيفاً بأن جميع الإدارات استعدت بشكل لافت لتحقيق تطلعات المشاهد الكريم .

9