محامي جوبسون : موكلي يعيش حالة لا انسانيه مع الاتحاد

جوبسونشن رودولفو سيزار محامي اللاعب البرازيلي لينادرو جوبسون محترف فريق الاتحاد هجوماً حاداً على نادي الاتحاد حيث وصف الحالة التي يعانيها موكله حالياً مع فريق الاتحاد بـ “اللاإنسانية” ، مشيراً إلى أن الفريق الاتحادي يظلم موكله كثيراً.

وقال سيزار في تصريحات خاصة له أنه عند مجئ جوبسون للاتحاد كان سعيداً جداً برحلته الإحترافية , مشيراً إلى أن الوضع تغير تماماً مع اللاعب بداية عام 2014 , وذلك عندما طلب رئيس الاتحاد من اللاعب تخفيض راتبه وهو ما رفضه اللاعب تماماً ,إضافة لعدم مشاركته في المباريات مع فريقه كثيراً بتوصية من إدارة النادي للضغط على اللاعب للقبول بتخفيض راتبه .

وأكد المحامي أن جوبسون إلتزم كلاعب محترف بعقده مع الفريق الاتحادي , ولكن الحكم بإيقافه لمدة أربعة أعوام كان قاسياً للغاية بسبب رفضه الخضوع لكشف المنشطات , ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن إدارة الفريق تحفظت على جواز سفر اللاعب بالإضافة إلى عدم تسديد قيمة إيجار الفندق الذي يقطن فيه اللاعب , حيث وجد نفسه ملقى خارجاً.

واختتم المحامي سيزار تصريحاته قائلاً “الوقائع السابقة ستقف بجانبا , فليست هذه المرة الاولى التي يستخدم فيها أحد الأندية العربية أحد الأساليب الملتوية من أجل الضغط على اللاعبين ومن الأمثلة الشهيرة ما حدث مع اللاعب دييجو سوزا في عام 2012 , وكذلك اللاعب مارسيلو كاريوكا محترف النصر السابق في عام 2004.

10