الهلال يهدد باللجوء إلى الفيفا في قضية الجبرين

الجبرين النصر 1يبدو أن قضية انتقال لاعب الرائد عبد العزيز الجبرين لم تنتهي بتوقيعه رسميا على عقد إنتقاله إلى نادي النصر .

ونقلت جريدة الوطن في عددها صباح اليوم الخميس ، قيام نادي الهلال أحد أطراف القضية بإرسال خطاب إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، يحتج فيه على توقيع اللاعب للنصر عقب قرارات لجنة الاحتراف في القضية بأربع وعشرين ساعة.

وقالت الصحيفة إن الهلال برر احتجاجه بقوله إن النادي يملك حق استئناف قرار لجنة الاحتراف الذي اعتبر اتفاق الهلال والرائد بشأن ضم اللاعب لا قيمة له لمخالفته اللوائح وأنظمة الاحتراف ، وبالتالي كان على النصر واللاعب وناديه الرائد عدم توقيع أي عقود جديدة حتى يتم حسم استئناف الهلال الذي يعتزم تقديمه.

وهدد الهلال انه في حالة تجاهل خطابه ، فسوف يصعد الأمر إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ، ثم إلى المحاكم الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، وسف يستعين في ذلك بخبراء مختصين بالاحتراف وشؤون اللاعبين .

ونقلت الجريدة أيضا أن إدارة النصر والرائد ووكيل اللاعب ذيب الدحيم ، جهزوا خطابات الاستئناف ضد الغرامات المالية الموقعة عليهم من لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين ، بسبب توقيع اتفاقية بين الهلال والرائد على انتقال الجبرين.

 

نقلاً عن موقع كووورة

10