كارينيو و كوزمين على طاولة الأهلي لخلافة بيريرا

كارينيوربطت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء بين الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب النصر السابق وبين الأهلي السعودي ، ليتولى تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الجداوي ، خلفا للمستقيل البرتغالي فيتور بيريرا.

فقد كتبت جريدة الوطن اليوم تحت عنوان “كارينيو يعود للسعودية من بوابة القلعة” حيث تناولت بالتفصيل عددا من الملفات المطروحة أمام إدارة النادي الأهلي ، وفي مقدمتها التعاقد مع مدرب جديد للفريق ، وأشارت إلى أن كارينيو يتصدر المدربين المرشحين لخلافة بيريرا.

وذكرت الجريدة أيضا أن الإدارة الأهلاوية فتحت مفاوضات مع الكولومبي بالمينو ليعود مرة أخرى للاحتراف بالفريق ، وفيما له صلة بموضوع التعاقد مع محترفين أجانب جدد ، كتبت الوطن أيضا إنها علمت بأن السوري عمر السوما (25 عاما) محترف القادسية الكويتي أحد الأسماء المطروحة على طاولة الأهلاويين للتعاقد معه.

وكانت جريدة المدينة ، هي الأخرى انشغلت بملف بحث الأهلي عن مدرب جديد وكتبت تحت عنوان “الأهلي يفاضل بين كوزمين وكارينيو” حيث نقلت عن مصادر خاصة بها أن الإدارة الأهلاوية تبحث عن مدرب معروف على الساحة التدريبية العالمية ، وتفضل أن يكون له تجربة سابقة بالدوري السعودي ، ومن هذا المنطلق ، فإن الإدارة تدرس ملفي الأوروجوياني كارينيو والروماني كوزمين مدرب الهلال السعودي الأسبق ومدرب الأهلي الإماراتي الحالي.

 

نقلاً عن موقع كووورة

10