سامي: سنخرج بنتيجة ايجابية من ملعب بونيودكور

سامي الجابر

أكد سامي الجابر مدير الجهاز لفريق الهلال الأول لكرة القدم على جاهزية فريقه لخوض لقاء بونيودكور الأوزبكي، على استاد باختاكور في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مبيناً سعيهم الكبير لتحقيق نتيجة إيجابية، لتخدمهم في مواجهة الإياب التي ستقام على أرضهم وبين جماهيرهم في الرياض، مبيناً احترامهم الكبير للفريق الاوزبكي الذي قدّم مستوى جيد في دور المجموعات من ذات البطولة.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم في قاعة المؤتمرات بإستاد باختاكور.

وأضاف الجابر : تنتظرنا مواجهة مهمة استعدينا جيداً لها خلال الفترة الماضية، وبالرغم من ظروف الغيابات والإصابات إلا أنّ الفريق جاهز؛ نظير ما يملكه اللاعبين من إمكانيات فنية عالية تتيح لهم تقديم مستوى متميز في لقاء الغد، والخروج بنتيجة إيجابية تمنحنا حظوظ أكبر للتأهل إلى دور ربع النهائي، مشيراً إلى أنّ الفريق تصدّر مجموعته وظهر بمستوى متميز رغم وقوعه في مجموعة قوية ضمّت أندية الأهلي الإماراتي، السد القطري وسباهان الإيراني، مختتماً حديثه بالتأكيد على رغبة اللاعبين الكبيرة بتحقيق الانتصار في مواجهة الغد وإسعاد جماهيرهم.

من جانبه، شدّد اللاعب عبدالله الحافظ على جاهزيتهم التامة كلاعبين لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل من مضيفهم الأوزبكي في لقاء الغد، موضحاً رغبتهم الكبيرة في حسم التأهل إلى دور ثمن النهائي من البطولة من مباراة الغد.

10