ميدو سعيد لان مصير الزمالك أصبح بين يديه الآن

ميدو

أعرب أحمد حسام “ميدو” مدرب الزمالك عن سعادته بالانتصار الصعب على تليفونات بني سويف يوم الاثنين والذي يجعل مصير الفريق في التأهل للدورة الرباعية لتحديد الفائز بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين يديه دون انتظار نتائج الأندية الأخرى.

وبدا ان آمال الزمالك في التأهل للدورة الرباعية تلاشت لكن يوسف ابراهيم “اوباما” سجل هدفا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بضربة رأس ليقود الفريق لتحويل تأخره والفوز 2-1 على التليفونات في المجموعة الثانية.

وقال ميدو الذي كان أعلن استقالته يوم السبت الماضي قبل أن يتراجع عنها سريعا “جعلنا المباراة صعبة على انفسنا بعد أن اهتزت شباكنا بهدف من ركلة ثابتة.”

وأضاف المهاجم السابق للزمالك بعد اللقاء “نستحق الفوز اليوم رغم الاخطاء التي ارتكبها الفريق. كان لا بد من الفوز.”

وكان التليفونات تقدم في الدقيقة الخامسة من ضربة رأس لوائل فراج لكن أحمد سمير فرج تعادل للزمالك من ركلة حرة نفذها ببراعة قبل مرور ربع ساعة من زمن اللقاء.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع ان المباراة ستنتهي بالتعادل ارتقى اوباما عاليا ليسدد الكرة ببراعة في الشباك ويكرر ما فعله أمام وادي دجلة الشهر الماضي عندما أحرز الهدف الثاني للزمالك الذي فاز 3-2 في النهاية.

وقال ميدو الذي تولى مسؤولية الزمالك بشكل مفاجيء خلفا لحلمي طولان في يناير كانون الثاني الماضي “صعود الزمالك للدورة الرباعية بات بأيدينا نحن وليس بأيدي الآخرين.”

وأضاف “أعتقد ان تحديد المتأهلين عن المجموعة الثانية لن يتم الا في الجولة الأخيرة من المسابقة.”

ورفع الزمالك رصيده الى 31 نقطة من 18 مباراة بالتساوي مع الاسماعيلي صاحب المركز الثالث مقابل 34 نقطة لبتروجيت المتصدر و32 نقطة لاتحاد الشرطة الذي يحتل المركز الثاني.

وتتبقى مباراة واحدة لبتروجيت الذي تعادل 1-1 في اللحظات الأخيرة مع المصري البورسعيدي يوم الاثنين.

لكن مع تبقي مباراتين لكل من الاسماعيلي والشرطة والزمالك سيستمر التنافس على بطاقتي المجموعة الثانية بين الفرق الأربعة حتى الجولة الأخيرة.

وسيتقابل الزمالك في آخر مباراتين له مع دجلة والشرطة ويجب عليه الفوز لكي يضمن التأهل للدور الرباعية.

وسيخوض بتروجيت المباراة الأخيرة له أمام الاسماعيلي الذي تعادل بدون أهداف مع حرس الحدود يوم الاثنين.

وقال ميدو “لم أفقد الأمل في المباراة رغم ان التعادل كان سيطيح بنا خارج المنافسة ودائما ما أطالب اللاعبين بتكثيف المحاولات حتى آخر دقيقة.”

وأضاف “أسعى دائما لمنح اللاعبين الصغار الثقة سواء يوسف اوباما أو زملائه. انا اليوم سعيد لغاية بان أحد ابناء النادي هو من أحرز هدف الفوز.”

 

11