ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا :

الشباب بنشوة ” الملكية ” يحل ضيفاً على عميد ” الآسيوية ”

الاتحاد الشباب

تنطلق الثلاثاء لقاءات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لموسم 2013 – 2014 حيث يستضيف الإتحاد ( وصيف المجموعة الثالثة ) ضيفه الشباب ( متصدر المجموعة الأولى ) في لقاء عند تمام الساعة ” 8:50 ” مساءاً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .

و يدخل الفريق الإتحادي المواجهة برغبة إنقاذ موسمه الغير جيد على المستوى المحلي يقابله تألق لافت في البطولة الآسيوية ، و إن كانت الغيابات ستلقي بظلالها على الفريق حيث سيفتقد للحارس فواز القرني لتعرضه لوعكة صحية و كذلك لمحور الإرتكاز معن خضري للإيقاف .

في المقابل يعتمد الإتحاد على نجومه الشبان فهد المولد و عبدالفتاح عسيري و مختار فلاتة في المقدمة و جمال باجندوح و البرازيلي بونفيم في متوسط الميدان .

أما الضيف الشبابي فيدخل المواجهة بنشوة تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الأهلي نهاية الأسبوع المنصرم ، لذلك فإن الرغبة جامحة لمواصلة المشوار الآسيوي و تجاوز الإتحاد .

و إن كانت الإصابات تداهم الفريق الشبابي كالبرازيلي مينيغازو و المدافع عبدالله الأسطا ، إلا أن الفريق يتميز بمجهودات عالية للقائد أحمد عطيف و البرازيلي رافينها في وسط الملعب و ظهير الجنب حسن معاذ ، و كذلك تألق المهاجم مهند عسيري في آخر مباريات الشباب .

و تأتي مواجهة الفريقين على ذكرى آخر مواجهة آسيوية بينهما عندما إلتقيا في نفس الدور عام 2009 و تمكن الإتحاد من الفوز بهدفين لهدف في الأشواط الإضافية .

و في بقية مواجهات الغد يستضيف الجزيرة الإماراتي نظيره العين على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ، بينما يلتقي في شرق القارة أوساكا الياباني أمام جوانزو الصيني ، و يحل بوهانغ ستيلرز ضيفاً على نظيره تشونبوك في مواجهة كورية – كورية .

11