اكد ان مستقبل سامي مع الهلال مرهون بالتقييم

رئيس الهلال: سنحصل على كأس آسيا في هذه الحالة!
الامير عبدالرحمن بن مساعد

الامير عبدالرحمن بن مساعد

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ، على أن هناك أشياء غريبة حدثت بالموسم الحالي ، وسوف يقوم بكشفها عقب مواجهة بونيودكور الأوزبكي بدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا ، مشيراً إلى أن التغيير في اللاعبين الأجانب سيكون في نطاق ضيق .

وقال بن مساعد في تصريحات إذاعية : ” حضور الرئيس على الدكة في السعودية ثقافة موجودة لدينا فقط ، وعدم وجوده على الدكة جاء بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة سامي الجابر ، وحضور المباريات أمر هام ويسعدني ذلك ، ولكن ما الفرق بين حضوري في المدرجات عن حضوري في غرفة الملابس ، لأن الأهم أن أهيئ اللاعبين نفسياً والحديث معهم بين الشوطين ، وأعتقد أن الأمر نوع من تصيد الأخطاء لي ” .

وأضاف : ” في الحقيقة أنا مستغرب جداً من بعض الجماهير الذين يتحدثون عن أمور دون معرفة بالتفاصيل الكاملة ، مثلما حدث في ملف التعاقدات ، وهو ما ينطبق على عقد الهلال مع شركة “صلة” الذي أعتبره البعض أمر كارثي ، دون أن يطلعوا على التفاصيل أو القصة كاملة ” .

وعن مواجهة بونيودكور بذهاب دور الستة عشر بالبطولة الآسيوية يوم الأربعاء القادم ، أشار : ” الفريق يعاني من غيابات أتمنى ألا تكون مؤثرة ، مثل سلمان الفرج ونواف العابد وياسر الشهراني ، والثقة متوافرة في جميع اللاعبين الموجودين ، ومع ذلك استعد الفريق بشكل جيد ، ولدي قناعة أن لدينا رجالاً وجهاز فني قادرين على التأهل لدور الثمانية بالبطولة ، وفريقي في حال تأهله سيكون قادراً على حسم البطولة ” .

وبخصوص المدرب سامي الجابر ومستقبله ، أردف : ” سيتم تقييم عمل المدرب سامي الجابر بعيداً عن العواطف وستحضر مصلحة الهلال قبل كل شيء ، وهناك وجهات نظر مختلفة في تقييم عمل سامي الجابر بين الهلاليين ” .

وعن اللاعبين الأجانب والتعاقدات الجديدة ، قال : ” التغيير في الأجانب سيكون في نطاق ضيق جداً ، والتعاقد مع لاعب محلي سيكون محصوراً على لاعب واحد فقط ، ولا يفاجىء أحد بذلك ، إن لم يكن هناك أي تعاقدات تذكر كوننا في الإدارة منذ موسمين عملنا على الفريق من ناحية التعاقد مع لاعبي الفريق الأول “.

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً : ” فريقي الهلال والنصر يحملان شعبية وجماهيرية كبيرة ، وأي قضية تحدث بينهما تتحول إلى شد وجذب وتأخذ منعرجاً مثيراً داخل الوسط الرياضي ، ولا أود الدخول في تلك المتاهات بالوقت الحالي ، وسأتحدث إعلامياً عن جملة من القضايا بعد مباراة فريقي أمام بونيودكور الأوزبكي ، في ظل الأمور الغريبة الشكل التي حدثت في الموسم الحالي ” .

8