قال ان حساب شقيقه "مُخترق"

ياسر القحطاني يوضح حقيقة “تغريدات” رحيله عن الهلال

ياسر القحطاني

أكد مهاجم فريق الهلال المخضرم ياسر القحطاني ، على أن كل ما أثير عبر حساب شقيقه “عبدالحكيم ” بشأن استمراره من عدمه مع الزعيم ليس صحيحاً ، مشيراً إلى أن حساب شقيقه (مهكر ومخترق ) وهناك محاولات لاسترجاعه.

وكتب القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” مساكم الله بالخير .. حساب أخوي عبدالحكيم متهكر والآن في محاولة لإسترجاعه .. معلومة فقط للي طاروا في العجة .. ” .

وكان عبدالحكيم القحطاني شقيق الكاسر ، قد كتب عبر حسابه على (تويتر ) مؤخراً : ” ضحى بالكثير ..! والآن أتى الوقت الذي يجب ان يلتفت لنفسه..! ولكن إن أراد الهلال ياسر..؟ فلن يتركه؟؟ و ١٥ مايو قريب .. لو الامر عائد لياسر لوقع للهلال بريال !!! ولكن ضغوطات من هم حولينه وأنا أولهم بتجبره ان شاء الله على النظر لمصلحته .. يكفي تضحياات .. ! “.

يذكر أن القحطاني ينتهي عقده في 15 مايو الجاري ، ولكن اللاعب أكد في أكثر من لقاء تلفزيوني وصحفي أنه سيبقى مع الهلال ولن يغادر إلا إذ طلبوا منه ذلك ، وأفادت مصادر مطلعة على الشأن الحالي منذ ساعات قليلة أن تجديد تعاقده هو وزميله المخضرم محمد الشلهوب سيكون بعد مواجهة بونيودكور الأوزبكي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا .

8