الشباب يستأنف إستعداده للإتفاق و الإصابات تعاود الفريق

تدريبات الشباب ‫(284736254)‬ ‫‬أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه “عمار السويح”،وذلك ضمن تحضيرات الفريق للقاء الاتفاق يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

استهل “السويح” الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى المشاركون في لقاء الأمس أمام الجزيرة الإماراتية، حيث أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية اشتملت على: تمارين في المسبح، وحمام الساونا والجاكوزي، والمساج. بينما ضمت المجموعة الثانية الذين لم يشاركوا في اللقاء، حيث أدوا تدريبات إحماء تسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت” ، عقب قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب ركز من خلالها على تدريبات الاستحواذ على الكرة،والتمرير من لمسة واحدة، ليختتم ” السويح” المران بتمارين لياقية لرفع المعدل اللياقية لهذه المجموعة.

و شهدت تدريبات اليوم عودة اللاعب ” وليد عبد ربه ” للمشاركة في التدريبات الجماعية،وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً. فيما تعرض اللاعب أحمد عطيف في تدريبات اليوم إلى شد في العضلة الخلفية أجبره على عدم إكمال الحصة التدريبية. و بدأ اللاعب ” عبد الله الأسطاء” اليوم برنامجه التأهيلي اللياقي، وذلك باللف حول المضمار. بينما واصل الثلاثي المصاب ( صقر عطيف، إبراهيم زايد، خالد ناصر) برنامجهم التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

9