معاذ يغيب والمحياني يعود

الشباب السعودي يستعد للجولة الآسيوية بتمارين إحماء وتسخين

الشباب ‫(100287917)‬ ‫‬

أجرى الفريق الكروي الأول مساء اليوم مرانه الرئيسي  على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدربه ” عمار السويح”تأهباً للقاء الاستقلال الإيراني يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال.

بدأ المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين, ولياقة تحت  إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”  عقب ذلك قسم ” السويح” الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب اشتملت على:التمرير من لمسة واحدة، الاستحواذ على الكرة، ليعود المدرب مرة أخرى ويقسم اللاعبين إلى مجموعتين ( مدافعين، ومهاجمين) أخضع الأولى إلى تدريبات على لعب الكرات العرضية، بينما أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية أبرزها: بناء الهجمة عن طريق الأطراف، والعمق، وإنهاءها بالشكل الصحيح.

كما شهدت التدريبات عدم مشاركة اللاعب حسن معاذ بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية، فضل الجهاز الطبي على إثرها إراحته. وفي نفس السياق تعرض اللاعب صقر عطيف إلى التواء في الركبة أجبرته على مغادرة التدريبات الجماعية. فيما شارك اللاعب عيسى المحياني في تدريبات اليوم الجماعية، وذلك بعد تماثله للشفاء من  الأنفلونزا  أصابته يوم أمس ومنعته من المشاركة في التدريبات. وأختتم ” السويح” المران بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها النهج الفني الذي سيدخل به المباراة، فضلاً عن وقوفه على التشكيل المناسب للقاء.

 الشباب ‫(1)‬ ‫‬الشباب ‫(1)‬

11