أستمتع باللعب أمام عزيز و التمياط و عبدالغني هو

نور: والدتي هي من ستحدد مصيري .. وجمجوم وقزاز جعلوني أحصد بطولتين!!

محمد نور 7أكد النجم الأسطوري لنادي الإتحاد واللاعب النصراوي محمد نور أن قراره بخصوص مستقبله سيكون بيد والدته وهي من ستحدد ذلك خلال اليومين القادمين . وبين أن الأمور المادية ليس لها علاقة بالموضوع .

وأوضح نور في لقائه لبرنامج (كورة) أن الفريق النصراوي يذكره بفريق الإتحاد في زمن منصور البلوي حيث أن الدافع ليس فقط المنافسة وإنما حصد اللقب . كما أن الأمير فيصل بن تركي قريب جداً من اللاعبين ويدعمهم بكل ما يستطيع مما كان له الأثر الكبير على الفريق ككل ، بل إنه كان يطالبهم قبل كل لقاء بالثلاث نقاط فقط ولا غير.

وعن القائد النصراوي حسين عبدالغني أوضح نور بأنه هو الوحيد الذي يستحق 10 على 10 في الفريق مع إحترامه لبقية زملاؤه بل ويعتبره “قلب الأسد” مثل بويول في برشلونة ، بل إنه مثل الوحش في الملعب ولا يحب الهزيمة حتى في “البلوت”!!.

في المقابل أبدى نور حزنه على الأوضاع السيئة التي مر بها الفريق الإتحادي خصوصاً أثناء فترة إدارة الفايز وجمجوم والتي افتعلت الكثير من المشاكل والتي كان منها إستبعاده عن الفريق ، بل وطالبوه أن يوقع على ورقة منه يطالب فيها بإعتزال من النادي !! وبين أنه عانى منهم الكثير ولكنهم كانوا السبب في أن أحصل على بطولتين ولله الحمد.

في المقابل وصف نور لاعبي الهلال السابقين نواف التمياط وخالد عزيز بأنهم أكثر اللاعبين الذين يشعر أمامهم بأنه يلعب كرة قدم حقيقية.

وختم نور اللقاء برسالة لجماهير النصر بأنهم في هذا الموسم أكثر تأثيراً من السابق بل وأحدثوا الفرق على مستوى الوطن العربي أجمع ، وبالنسبة لجماهير الإتحاد فإنني لم اسكت عن خروجي من الإتحاد إلا إحتراماً لهم وختم اللقاء قائلاً لجماهير الإتحاد : إذا كنتم تحبونني مرة فأنا أحبكم ألف مرة.

7