الأمير فهد بن خالد : ما حققه الفريق يصعب تكراره :

ناشئو الأهلي يتوجون بلقب بطولة الدوري الممتاز على الطريقة الأوروبية

توج الدكتور عبداللطيف بخاري عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق درجة الناشئين بالنادي الأهلي بحضور مدير الاحتراف المحامي فهد بارباع، ومدير المركز الاعلامي عبد الله الشيخي، ومدير مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي والأكاديمية الدكتور أحمد الشافعي بكأس بطولة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين والميداليات الذهبية عقب نهاية مباراة الفريق مساء اليوم أمام النجمة والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل وكسبها الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما اللاعبان ناصر الدعجاني وعلي الأسمري.
وكان مدرب الفريق الأول فيتور بيريرا قد سبق اللقاء بعقد اجتماع مصغر مع لاعبي فريق درجة الناشئين هنأهم من خلاله بحسم الدوري قبل جولتين من ختام المسابقة مشدداً على ضرورة اعتبار تحقيق لقب الدوري مجرد خطوة نحو الوصول إلى الغاية الأهم والهدف الأول لكل لاعب منهم وهو الوصول إلى الفريق الكروي الأول وتقديم المستويات المميزة وتمثيل المنتخب الوطني الأول .
وكانت إدارة النادي قد أقامت احتفالية مميزة للاعبين عقب نهاية اللقاء حيث تم تتويج الفريق على الطريقة الأوروبية من خلال توفير منصة خاصة وتتويج كل لاعب على حدة وذلك تقديراً للمجهودات الكبيرة للفريق طوال مشواره في البطولة .
وبهذه المناسبة قدم سمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد التهنئة لكافة الأهلاويين بمناسبة تحقيق فريق درجة الناشئين للقب الدوري الممتاز ، وقال : نجح الفريق في تحقيق أرقاماً مميزة في مشوار بطولة الدوري بعد أن حقق تسعة عشرة انتصاراً من أصل اثنتين وعشرين جولة لعبها في المسابقة وهو رقم يصعب على أي فريق تكراره .
وأكد سموه أن ما قدمه فريق درجة الناشئين في المسابقة هو ثمار البناء الصحيح للاعبين في أكاديمية النادي خصوصاً وأن كافة الأسماء التي مثلت الفريق في البطولة تخرجت من الأكاديمية ، وتمنى الأمير فهد بن خالد أن تكون تلك البطولة بداية الطريق للنجوم الواعدة لمواصلة حصد الألقاب والإنجازات بقميص الأهلي في قادم السنوات .
وكانت مباراة التتويج قد شهدت حضوراً جماهيرياً جيداً رغم صعوبة الأجواء ساندوا الفريق البطل منذ البداية بأهازيجهم المميزة التي ساهمت في بث الحماس في اللاعبين، كما رفعت جماهير الأهلي لافتات كتبت عبارة ” خالد لا ترحل “، وهنأ لاعبوا النجمة قبل بداية المباراة زملائهم في النادي الأهلي بمناسبة تحقيقهم بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي .
واحتفل اللاعبون بهذا الإنجاز مع الجماهير التي حضرت وآزرت الفريق وقاموا بترديد الأهازيج معهم, قبيل أن يتم التقاط الصور التذكارية تخليداً لهذه البطولة.
حضر اللقاء مساعد مدير المركز والأكاديمية علي العبد الله, ومسئول الاحتراف واللوائح في المركز أحمد بامعوضه.

IMG_4675 IMG_0678 IMG_0694 IMG_0711 IMG_4702 IMG_4730 IMG_4763 IMG_4786 IMG_4815 IMG_4873 IMG_4888 IMG_4898

10