بالصور: الشباب يختتم تحضيراته للهلال وأربعة لاعبين يواصلون برنامجهم التأهيلي

الشباب

أنهى الفريق الكروي الأول مساء اليوم تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربه “عمار السويح” وذلك تأهباً للقاء الهلال يوم  غداً الجمعة على إستاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

استهل المدرب المران بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية خفيفة داخل مربعات وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون تدريبات التمرير من لمسة واحدة.ليختتم “السويح” الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى مجموعتين (هجومية،ودفاعية) قامت بتمارين سرعات، وتنفيذ الكرات الثابتة. بعد نهاية التدريبات دخل (19) لاعباً المعسكر استعداداً للقاء.

فيما واصل الرباعي المصاب (عبد الله الشهيل، فهد الدوسري، صالح القميزي، خالد ناصر) برنامجهم التأهيلي اللياقي، وذلك باللف حول الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة.

من جهةٍ أخرى واصل الفريق الكروي الاولمبي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب الرديف بالنادي بقيادة المدرب “نايف العنزي” الذي بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” بعدها قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة في منتصف الملعب , ليختتم المدرب المران بتقسيمه على منتصف الملعب أدى من خلالها اللاعبون عدد من الجمل فنية أبرزها التنظيم الدفاعي أثناء الكرات المرتدة.

الشباب1

الشباب2

الشباب3

الشباب4

13