الهلال يؤدي مرانه الرئيسي تحضيراً للشباب و الرباعي ينضم إلى التدريبات

newsphoto-7472[1]أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء مرانهم الرئيس استعداداً لملاقاة نظيرهم “الشباب”، عند الساعة الـ08:40 من مساء يوم بعد غد الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن دور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين .

وتركّزت التدريبات على الجوانب الفنية، تخللها عدد من التطبيقات على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة، اختتمها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” بتدريبات على الكرات الثابتة شهدت مشاركة الرباعي (عبدالله السديري، رودريغو جونيور ديجاو، سلطان الدعيع وسلمان الفرج)، إلى جانب المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” الذي شارك في جزء من التدريبات الجماعية، قبل أن يكمل مرانه بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، في حين أوضحت نتائج الكشف الإشعاعي الذي خضع له المحترف الإكوادوري “سيجاندو كاستيلو” عن تعّرضه لإجهاد في عضلة الفخذ الأمامية، إذ تواجد مساء اليوم في النادي الصحي والعيادة الطبية.

هذا ومن المنتظر أن يصل المحترف البرازيلي “تياجو نيفيز” وطبيب الفريق الفرنسي “جان مارسيل” إلى الرياض في وقت مبكر من صباح يوم غد الخميس، عقب أن أجرى “نيفيز” فحوصاً طبية دقيقة في مدينة “ليون” الفرنسية. يذكر أن الفريق سيختتم تحضيراته للقاء “الشباب” بمران مغلق يقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الخميس.

9