والدة أحمد فتحي تحثه على الإنتقال للإتحاد بسبب “العمرة”

احمد فتحياعلنت تقارير صحفية ان إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي، إقتربت من التعاقد مع لاعب الأهلي المصري أحمد فتحي، على الرغم من الأنباء التي راجت عن دخول نادي الهلال على خط الرغبة في استقطاب اللاعب الملقب بـ”جوكر الكرة المصرية”.

واعترف فتحي في تصريح نقلته جريدة ”الوطن”، بأن مفاوضاته مع الاتحاد بدأت منذ فترة طويلة ووسط سرية تامة، كاشفا عن تلقيه اتصالات من قبل شخصيات اتحادية كبيرة ترمي إلى إتمام التعاقد.

كما أشار فتحي إلى أنه تلقى سابقا عرضا من ناد سعودي كبير، دون الكشف عن اسمه، لكن وسائل إعلام مصرية ذكرت في وقت سابق أنه الهلال.

وكشف اللاعب الدولي المصري، عن تعرضه لضغوط أسرية لقبول عرض الاتحاد، وتحديدا من والدته، بعدما علمت أن مقر النادي في جدة، لأنها تريد مرافقته لأداء العمرة.

وعلمت “الوطن” أن فتحي (30 عاما) طالب من إدارة الاتحاد بأن تكون مدة العقد الذي ستصل قيمته إلى 750 ألف دولار موسما واحدا فقط.

وتناولت وسائل إعلام مصرية موضوع المفاوضات بين الاتحاد وفتحي، وقال الموقع الرسمي لصحيفة “اليوم السابع” المصرية: “توصل أحمد فتحي لاعب الأهلي إلى اتفاق شبه نهائي مع مسؤولي اتحاد جدة السعودي للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع بداية الموسم الجديد عقب انتهاء عقده مع الأحمر نهاية يونيو المقبل”.

وتابع الموقع “وجاء قرار جوكر الكرة المصرية بعدما علم بعدم تحسن العرض المالي من جانب الأهلي لتجديد تعاقده، إضافة إلى تلقيه عرضا آخر من الهلال السعودي، لكنه فضل الاتحاد، الذي يعكف على تكوين فريق جديد يخوض به المنافسة على البطولات، ووضع نصب عينيه أحمد فتحي”.

10