لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي تحدد مواعيد فترتي قيد اللاعبين

عبدالله البرقانحددت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الدكتور عبدالله البرقان الفترة الأولى والثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين للموسم الرياضي القادم، التي اعتمدت من قبل مجلس الإدارة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في اجتماعه العاشر مؤخراً.

ويأتي ذلك بناء على ما تنص عليه المادة التاسعة عشرة (فترات التسجيل) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم المتعلقة بتحديد فترات تسجيل اللاعبين المحترفين وفقاً للوائح ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجاءت على النحو التالي:

أولاً: الفترة الأولى، وتبدأ من يوم الخميس 10 يوليو 2014م، وتنتهي يوم الأربعاء 1 أكتوبر 2014م.

ثانياً: الفترة الثانية، وتبدأ يوم السبت 19 10 يناير 2015م، وتنتهي يوم الأحد 8 فبراير 2015م.

ثالثاً: يجب أن تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة خلال كل فترة تسجيل وفقاً لمواد لائحة الاحتراف، ولن تقبل أية طلبات جديدة بعد التاريخ المحددة لنهاية كل فترة.

رابعاً: ستكون اللجنة في حالة انعقاد مستمر طوال فترتي التسجيل لدراسة طلبات التسجيل التي تقدم لها تباعاً واعتماد المكتمل منها وفقاً للائحة.

خامساً: تلتزم الأندية بنظام مطابقة الانتقال الدولي (TMS) بشأن تسجيل المحترفين دولياً وفق للوائح ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

سادساً: يجب على الأندية الالتزام بتحويل رواتب اللاعبين المحترفين مباشرة عن طريق حساباتهم الشخصية لدى البنوك وتقديم ما يثبت ذلك اعتباراً من شهر نوفمبر 2013م حتى نهاية شهر يوليو 2014م، بالإضافة إلى تقديم ما يثبت تسديد جميع الالتزامات المالية المثبتة لأندية أخرى أو اللاعبين المحترفين أو لوكلاء اللاعبين.

12