اعرب عن امنياته بالمشاركة مع المنتخب الأول

الحارس العنزي يكشف قصة “الدفع الرباعي” وكيف جدد عقده

النصر ‫(352959165)‬ ‫‬

أبدى حارس مرمى نادي النصر والمنتخب السعودي الأول عبدالله العنزي سعادته الكبيرة بالفوز بلقبي دوري جميل للمحترفين وكأس ولي العهد هذا الموسم ، مؤكداً على أن اللسان يعجز عن وصف جماهير العالمي.

وقال العنزي في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : ” أنا سعيد للغاية بالفوز بلقب الدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم مع النصر ، وكنا عازمون على الفوز بالألقاب منذ بداية الموسم ، والحمد لله حققنا أهدافنا بالنهاية ، ومازال لدينا الكثير لنقدمه مع الفريق ، وهدفنا الفوز بالألقاب وإسعاد الجماهير النصراوية دائماً ، والقادم أفضل بإذن الله “.

وأضاف : ” طموحي لا حدود له ، وأنا سعيد وراضي عما قدمته مع الفريق ، وبالطبع أتحمل مسؤولية مباراة الاتفاق ولم أوفق فيها والجميع وقف معي بما فيهم الأمير فيصل بن تركي ، ومباراة الشباب كانت أصعب مباراة بالنسبة لي هذا الموسم ، وبالتحديد في اللحظات الأخيرة منها لأنها كانت مواجهة التتويج بالدوري ، وقلبي كاد أن يتوقف في هذه اللحظة ، وأسعد لحظاتي في مباراتي الهلال بالدوري عندما فزنا بهدفين مقابل هدف بالدوري وتصدرنا ، وأيضاً في نهائي كأس ولي العهد لحظة فوزنا وتتويجنا باللقب “.

وعن رأيه في جماهير النصر ، تابع : ” يعجز اللسان عن وصف جماهير النصر فقد كانوا سبباً في فوزنا بلقبي الدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم بفضل مساندتهم ودعمهم لنا في كل مكان “.

وأشار : ” في الحقيقة مهما حققت في النادي فسجلي يعتبر خالياً بدون إنجازات في المنتخب السعودي الأول ، وأنا مستحيل أتأخر عن معسكر المنتخب بدون علم الإدارة ، ولن أتهم أحد بالظلم بخصوص ذلك الموضوع ، ولكن الظروف كانت أقوى مني”.

وأردف : ” أصعب لحظة مرت علي في حياتي “لحظة بلع اللسان” ، وللعلم في مباراة باختاكور أرتديت الملابس الروسية “.

وعن الجيزاوي ، تابع : ” الجيزاوي لاعب رائع ، ويستطيع اللعب في أي مكان بالملعب ، حتى مكاني في حراسة المرمى ، وهو من أكثر اللاعبين المحببين إلى قلبي “.

وعن فوز النصر بالدوري بسبب الدفع الرباعي كما يندد البعض ، أوضح العنزي : ” الدفع الرباعي ؟ أولاً نحن فزنا بتوفيق رب العالمين ، و ثانياً : إدارة الأمير فيصل بن تركي ، وثالثاً : جمهور النصر ، ورابعاً : اللاعبين “.

وبخصوص تجديد عقده مع النصر ، إختتم العنزي تصريحاته ، قائلاً : ” دخلت مكتب الأمير فيصل بن تركي ، ولا أعلم شيء عن مدة التجديد ، ولا القيمة ، ووقتها أعطاني حقي وزيادة “.

10