بالصور: الشباب يبدأ استعداداته للهلال والسويح يستدعي ثلاثة لاعبين من الأولمبي

السويح

أجرى الفريق الأول الكروي تدريباته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربه “عمار السويح” وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
هذا واستهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”، عقب ذلك أجرى “السويح” مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها التكتيك الفني الذي سيدخل به لقاء الهلال، ليعود ” السويح” ويقسم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية في مربعات صغيرة في وسط الملعب، ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة،وبناء الهجمة عن طريق الأطراف، ليختتم المران بتدريبات على تنفيذ الكرات العرضية، وإنهاءها بشكل سليم.

وقد استدعى مدرب الفريق الكروي الأول “عمار السويح” ثلاثة لاعبين من الفريق الأولمبي وهم (جمعان الدوسري، نادر المولد، وعمر المزيعل)، ولاعب رابع من درجة الشباب ( حسن رغفاوي).وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق.

فيما واصل الثلاثي المصاب ( خالد ناصر و عبدالله شهيل و صالح القميزي ) برنامجهم التأهيلي اللياقي،وذلك باللف حول المضمار.

بينما شارك اللاعب “حسن معاذ” في مران اليوم  وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ الأمامية .

من ناحيةٍ أخرى عاد مساء اليوم الثلاثاء مدرب حراس الفريق الأول الكابتن “عبد العزيز خودير”  لتولى مهامه التدريبية ،وذلك  بعد أن أنهي دورته التدريبية وحصوله على شهادة A ، من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الشباب4

الشباب3

الشباب2

الشباب1

الشباب6

11