المؤتمر شهد غياب لاعب أهلاوي

جاروليم: سنتجاوز الاخطاء الدفاعية .. كانيدا: لا يوجد عذر لعدم تحقيق الفوز

 

عُقد ظهر يوم الاحد المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ديربي جدة بين فريقا الاتحاد والأهلي ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا, والذي سيقام مساء الاثنين على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة.

جاروليم مدرب الاهلي في المؤتمر الصحفي

واستهل المدرب التشيكي لفريق الأهلي كاريل ياروليم المؤتمر بالحديث عن أهمية اللقاء وصعوبته على الفريقين مشيداً بتأهل فريقين سعوديين إلى الدور نصف النهائي والذي يعاني ضمان مقعد سعودي في نهائي البطولة وهو ما يؤكد تفوق الكرة السعودية وقدرتها على العودة إلى الواجهة آسيوياً.

وأضاف “سيكون لقاء الغد قوياً وصعباً على الطرفين وقد استعد الأهلي جيداً لهذا اللقاء ووضعنا في الحسبان كافة الاحتمالات الممكنة للطريقة التي سينتهجها الخصم وسنسعى جاهدين لتقديم المستوى الجيد وتحقيق النتيجة المرضية لتطلعات الأهلاويين ، وأكد ياروليم أن الفريق عانى كثيراً من الأخطاء في المباراة الأخيرة أمام نجران في دوري المحترفين ومنها الاندفاع المبالغ نحو الهجوم وإهمال التغطية الدفاعية مشيراً إلى سعيهم إلى تجاوزها في لقاء الغد أمام الإتحاد.

واختتم المدرب التشيكي حديثه بالتأكد على قوة فريق الإتحاد واختلافه بشكل كبير عن الموسم الماضي بدليل تجاوزه فريق قوي ومرشح كبير للبطولة وهو فريق جوانزو الصيني.

يشار إلى أن المؤتمر الخاص بمدرب الاهلي لم يشهد تواجد لاعب أهلاوي, حيث كان من المقرر تواجد اللاعب محسن العيسى ولكنه لم يحضر المؤتمر, وبالتالي سيكون معرضاً لعقوبة من الاتحاد الآسيوي والتي تتمثل غالباً في غرامة مالية.

كانيدا مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي

 

فيما قدم الأسباني كانيدا التهنئة للكرة السعودية بتأهل فريقين إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا معتبراً أنهم سيواجهون في لقاء الغد خصماً قوياً وأعدوا العدة لتجاوزه والتأهل إلى نهائي البطولة.

وأضاف كانيدا أن فريقه جاهز للقاء برغم عدم وجود تأكيد حتى الآن على مشاركة اللاعب نايف هزازي إلا أن ذلك ليس عذرا للفريق الذي استطاع ازاحه العملاق الصيني غوانزهو وهو الذي كان مرشحاً قوياً للقب.

وتابع كانيدا مدرب الاتحاد حديثه بقوله “فريق الاهلي قوي والموسم الماضي كان الفارق كبير بيننا وبينهم في بطولة الدوري, ولكن هذا الموسم الوضع اختلف حيث أننا لم نتعرض لأي خسارة في الدوري ومعنوياتنا مرتفعة بعد سلسة النتائج الايجابية”.

بينما اكد إبراهيم هزازي عزيمة اللاعبون في الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الاياب يوم الاثنين, موضحاً أن القضايا التي أثيرت خلال اليومين القادمين مثل تذاكر المباراة وغيرها لن تؤثر عليهم كلاعبين, لانهم يركزون فقط فيما يحدث داخل الملعب.

وأضاف هزازي أن فريق الاتحاد يمتلك الخبرة في التعامل مع المباريات الآسيوية وهو ما سيفيد الفريق خلال لقاءه مع الاهلي, متمنياً أن يسعد هو وزملائه الجماهير الكبيرة المتوقع حضورها في هذا اللقاء.

11