الشباب يستأنف تدريباته بعودة المصابين ويناقش أسباب خسارة العروبة

AA8Y1750واصل الفريق الأول الكروي بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربه عمار السويح وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.
بدأ المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين, ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت عقب ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى المشاركون في لقاء العروبة حيث أدت تدريبات استرجاعية بعدها توجهوا إلى غرف “الساونا والجاكوزي”.أما المجموعة الثانية الغير مشاركين قسمهم المدرب إلى مجموعتين أجرت تدريبات تكتيكية داخل مربعات في منتصف الملعب أبرزها : الاستحواذ على الكرة وتمريرها من لمستين, بعد ذلك طبق اللاعبين جمل فنية اشتملت على بناء الهجمة وإنهاءها عن طريق الأطراف، والكرات العرضية, ليختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.

و عقد مدرب الفريق عمار السويح اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاقة التدريبات، ناقش معهم أسباب خسارة الفريق في لقاء الأمس أمام العروبة ، كما استعرض لهم أبزر الأخطاء التي صاحبت اللقاء، مطالبهم ببذل مزيداً من الجهد في اللقاءات المقبلة، وتحقيق أفضل النتائج.

و شارك الثلاثي المصاب (ماكنيلي توريس – رافينها – أحمد عطيف ) في التدريبات الجماعية لليوم وذلك بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً. و اكتفى اللاعب “فهد الدوسري ” باللف على المضمار وذلك لرفع معدله اللياقي.

فيما تواجد اللاعب حسن معاذ في عيادة النادي وذلك لشعوره بآلام في عضلة الفخذ الأمامية. و واصل اللاعبان “صالح القميزي – عبدالله الشهيل ” برنامجهما التأهيلي اللياقي وذلك باللف حول المضمار .

من جانبها كلفت إدارة نادي الشباب المدرب الوطني نايف العنزي بتولي مهام تدريب الفريق الأولمبي الكروي بالنادي، وذلك حتى نهاية الموسم.

AA8Y1904 AA8Y1865 AA8Y1849 AA8Y1784 AA8Y1665 AA8Y1684 AA8Y1780

13