بالصور: الأمير تركي بن ناصر يبارك للنصر ويرفع مكافآت اللاعبين

تركي بن ناصر ورئيس النصر

وجه رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز برفع قيمة المكافآت المخصصة لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم إلى أربعمائة ألف ريال.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين اليوم بقصره بمناسبة تحقيق الفريق لبطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الدوري.

حيث بارك سموه لهم بالبطولة وقال باسمي ونيابة عن هيئة أعضاء الشرف أتقدم لسمو رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير بما تحقق من انجاز للنادي في هذا العام وان شاء الله يستمر تواصل النصر مع البطولات في الموسم القادم ويؤكد حضوره في البطولات محلياً وقارياً وبإذن الله يعود للعالمية ونحن في النصر نملك نخبة مميزة من اللاعبين القادرين على مواصلة الابداع والعطاء ورفع اسم ناديهم عالياً في كل المنافسات وأضاف سموه لقد اشتقنا كنصراويين لعودة نصرنا لمنصات التتويج وهاهو يعود وسيستمر بحول الله وقوته وثمن الأمير تركي الوقفة الصادقة من جماهير النصر وقال اشكر جماهير النصر الحبيبة على ما قدموه من جهد وما رسموه من عطاء في المدرجات ساهم في دعم مسيرة النادي والشكر موصول للجهاز الفني والإداري واللاعبين وأتمنى لكم التوفيق الدائم.

وقد عبر رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عن شكره وتقديره لرئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر وقال أن دعم سموك لم يتوقف حيث كان دعمكم بسخاء لهذا الكيان الكبير من عهد الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) حتى اليوم ونحن نتشرف بأن نهديك البطولتين كرئيس لهيئة أعضاء الشرف وأن شاء الله نكون على قدر المسئولية وان تشهد الأعوام القادمة مواصله النصر لانتصاراته والمنافسة على جميع البطولات بما في ذلك البطولة الاسيويه ومن ثم إعادة النصر للعالمية مرة ثانية.

وجهود سموكم تقدر وكلماتكم ودعمكم لنا في خطواتنا بالنادي كان لها صداها الكبير وكانت خير مشجع ومحفز للعمل ثم العمل من اجل إعادة النصر لسابق أمجادة والحمد لله نجومكم وأبناؤكم في نادي النصر كانوا على قدر المسئولية ولن يخيبوا الظن والثقة بهم في المواسم القادمة بحول الله وقوته.

وأضاف لقد رفضتم يا سمو الأمير الظهور الإعلامي منذ فترة طويلة وقلت لنا أنه سيأتي اليوم الذي أستقبلكم فيه وانتم متوجون بالبطولات وهاهو اليوم يتحقق ولله الحمد.

وأنا اشكر سموكم على زيادة مكافأت أبنائكم اللاعبين ونعدكم بأذن الله أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق بطولات الموسم القادم الثلاث وكذلك سنعمل من اجل البطولة الأسيوية ومن ثم العالمية ونحن نفخر بوجودكم على رأس الهرم الشرفي كرئيس لهيئة أعضاء الشرف ليس لكونك والدي فقط وإنما لأن من عايش النصر من بداياته يذكر جيداَ ماقدمه سموكم للنصر من دعم مخلص وصادق مادياً ومعنوياً منذ بداياته هذا الكيان العالمي وحتى الآن وفقكم الله وسدد على دروب الخير خطاكم . بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

تركي بن ناصر ورئيس النصر1

تركي بن ناصر ورئيس النصر2

تركي بن ناصر ورئيس النصر3

تركي بن ناصر ورئيس النصر4

تركي بن ناصر ورئيس النصر5

11