فرصة لأندية ركاء لاكتشاف المواهب

محمد نور ينظم دورة كروية لمواليد السعودية في مكة

محمد نور 1اختار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الدولي السابق محمد نور، ملعب حي الخالدية بمكة المكرمة لتنظيم دورة كروية بمشاركة مواليد السعودية بمشاركة 16 فريقا من أحياء العاصمة المقدسة، بمناسبة حصول فريقه النصر على بطولتي كأس ولي العهد ودوري عبداللطيف جميل للمحترفين بحسب مانشرته صحيفة مكة.
ووقع اختيار نور على رامي خضري ليكون رئيسا للجنة الفنية للدورة، وعباس يونس للجنة التحكيم والمعلق جعفر مدني مشرفا على لجنة المعلقين.
وخصص لاعب النصر جوائز يومية لأفضل لاعب في كل مباراة، إضافة إلى جوائز للجمهور، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 15 ألف ريال، فيما سيحصل الثاني على 8 آلاف ريال مقابل 5 آلاف لصاحب المركز الثالث.
وقال رئيس لجنة المعلقين في الدورة جعفر مدني، إن محمد نور ينظم هذه الدورة دعما وتشجيعا للمواهب في مكة المكرمة، ومساعدة للأندية في اكتشافهم وتسجيلهم رسميا لديها.
وأضاف: يهدف نور أيضا أن تكون الدورة فرصة لفرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لاختيار المميزين من اللاعبين المولودين في السعودية بعد أن أقر اتحاد كرة القدم مشاركتهم بدءا من الموسم المقبل في أول تجربة لهم بالمسابقات الكروية المحلية.

10