رئيس النادي يجتمع بالأمير خالد بن طلال و المقيرن لمناقشة وضع كرة الطائرة

الهلال يستأنف تدريباته بعد الراحة إستعداداً للفتح – صور

الهلال ‫(1)‬ ‫‬استأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباتهم بعد تمتعهم بالراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني يوم أمس، إذ تركزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، تخللها عدد من التطبيقات التكتيكية على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة، في الوقت الذي واصل فيه المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقاً، ومن المنتظر أن يبدأ برنامجه اللياقي عقب لقاء “الفتح” يوم بعد غد الأحد، في حين اقتصر مران اللاعب “سلمان الفرج” على الجري حول الملعب، نظير شعوره بألم في العضلة الضامة، فيما تواجد المحترف البرازيلي “تياجو نيفيز” في عيادة النادي الطبية؛ إذ خضع لجلسة علاجية، بعد أن أكد تشخيص الجهاز الطبي للفريق الأول والطبيب الفرنسي المختّص في إصابات الأوتار، عن تعرّضه لإصابة في الوتر الممتد من مفصل القدم إلى الساق، وسيستمر برنامجه لمدة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع؛ وذلك حسب استجابته للبرنامج العلاجي، بينما لم يشارك اللاعب “سالم الدوسري” في تدريبات الفريق؛ نظير تواجده في أحد المستشفيات، لشعوره بضيق في التنفّس حيث حضر إلى مقر النادي، وخضع لفحوص طبية تحت إشراف الجهاز الطبي.

هذا وشهدت التدريبات متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أنّ الفريق سيختتم تحضيراته للقاء “الفتح” بمران مغلق عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم غد السبت، على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

إلى ذلك، تواجد فريق اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في مقر النادي اليوم، حيث أجرى عدد من اللاعبين الكشف المطلوب، وذلك ضمن الجولات الدورية التي تقوم بها اللجنة على الأندية.

وفي شأن آخر، انضم الإسباني “توني أمور” إلى الطاقم الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم؛ وذلك بطلب من مدير الجهاز الفني “سامي الجابر”، الذي قّدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي، على تلبية متطلباته ومنها تدعيم الجهاز الفني بالإسباني “توني أمور”.

يذكر أن “توني أمور” عمل ضمن الطاقم الفني لمدرب نادي الوصل الإماراتي سابقاً الأرجنتيني “هيكتور كوبر”.

و على صعيد كرة الطائرة اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي بصاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال عضو شرف النادي، وعضو شرف النادي الاستاذ “أحمد المقيرن” في مقر النادي، إذ تم خلال الاجتماع مناقشة كافة شؤون لعبة كرة الطائرة وأوضاعها لهذا الموسم، حيث تم الاتفاق على مايلي :

أولاً : تنصيب الأستاذ “أحمد المقيرن” مشرفاً على لعبة كرة الطائرة.

ثانياً : تعيين الأستاذ منصور الشريف مديراً عاماً لكرة الطائرة.

ثالثاً : إقالة مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة البرازيلي “كارلوس”.

رابعاً : تعيين المدرب السعودي “عبدالعزيز القميزي” مدرباً للفريق الأول لكرة الطائرة، وتعيين يوسف فلاته مساعداً له.

خامساً : جلب المحترف المصري “صالح فتحي” لاعب نادي الزمالك المصري محترفاً اجنبياً بدلاً من المحترف البرازيلي “لياندرو”؛ نظير إصابة “لياندرو” التي تعيقه عن اللعب لأكثر من ستة أشهر المصاحبة لعملية جراحية.

سادساً : التعاقد مع لاعب المنتخب السعودي لكرة الطائرة “طارق الجراد” بنظام الإعارة لنهاية الموسم، على أن ينتقل انتقالاً نهائياً لطائرة الهلال بداية الموسم المقبل.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور الإدارية والفنية التي تهم لعبة كرة الطائرة؛ لإعادتها لمستواها المعهود، وإحراز المزيد من الإنجازات وتحقيق تطلعات إدارة وجماهير نادي “الهلال”.

newsphoto-7452[1] الهلال ‫(67283311)‬ ‫‬ الهلال ‫(67283310)‬ ‫‬ الهلال ‫(67283309)‬ ‫‬ الهلال ‫(1)‬

12