تغريدة القحطاني تقتح عليه نيران الهلاليين

 

ياسر القحطاني

 

شن بعض أنصار نادي الهلال هجوماً شديدا على قائد الفريق ياسر القحطاني بسبب تغريداته الأخيرة الخاصة بتأييده لقرار نقل مباراة التعاون والنصر في دوري المحترفين من بريدة إلى الرياض، حيث يعترض بعض الهلاليين على القرار لاعتقادهم وجود مجاملة من قبل اتحاد الكرة لبطل الدوري.

وقال بعض المعارضين لموقف القحطاني أنه يقف ضد التيار ويجامل منافسهم وغريمهم التقليدي، في قال البعض الآخر إن عليه فقط الاهتمام بمستواه والحرص على العودة إلى صفوف الفريق وعدم الدخول في مثل هذه المهاترات التي لا تخدم مسيرته في النادي الأزرق.

يذكر أن القحطاني قد غرّد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) أنه يؤيد قرار نقل مباراة التعاون والنصر من بريدة إلى الرياض، مشدداً على أنه من حق النصر التتويج باللقب في ملعبه،ويجب على الاتحاد السعودي لكرة القدم سن قانون في نظام الدوري يكفل للفريق البطل التتويج على ملعبه اعتباراً من الموسم المقبل.

على صعيد آخر يعود لاعبو الهلال مساء اليوم الجمعة إلى تدريباتهم بعد الراحة التي حصلوا عليها أمس بإستثناء عبد الله السديري وفايز السبيعي وسلطان البيشي وعبد العزيز الدوسري وسعود كريري والمحترف الكوري كواك ونواف العابد ويوسف السالم ومحمد القرني، الذين خاضوا برنامجاً تأهيلياً صباح أمس.

10