بن مساعد: انتظروا شيفلد في البريميرليج وجمهور الفريق في تزايد

 

عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال

 

 أبدى الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي سعادته الكبيرة بتجربة العمل خلال فترة الستة أشهر الماضية في شيفيلد بعد شرائه 50% من حصة النادي ، مؤكداً على أن هدفه هو الوصول بالفريق للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ( البريميرليج ) .

وقال بن مساعد في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البريطانية : ” سعيد بتجربة العمل خلال فترة الستة أشهر الماضية منذ شرائي 50% من حصة نادي شيفيلد يونايتد ، وطموحي هو أن أصل بالفريق إلى مصاف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الخمس السنوات القادمة وكون ذلك الأمر صعب جداً لكنني متفائل مع مرور الوقت بأن يتحقق ذلك  “.

وأضاف : ” جماهير شيفيلد هم الأكثر قيمة وعشق للنادي بدليل أن عائلاتهم تحضر لمقر النادي بشكل ملتزم لمؤازرة الفريق بالإضافة إلى حضورهم المستمر في المباريات في كل البطولات التي يشارك فيها الفريق “.

وأشار : ” خطتي المستقبلية هي (العصا) والتي تعني العمل بتنفيذ الأوامر الصحيحة من جميع النواحي الفنية والإدارية ، وذلك لحصد النتائج الايجابية كنوع من المحافظة على سياسة الحزم ” .

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً :” شعبية شيفيلد في السعودية ؟ هناك صفحة خاصة في تويتر تنشر الأخبار المتعلقة بالنادي من خلال اللغة العربية ، وهناك متابعة مرتفعة من جماهير سعودية على هذه الصفحة لمعرفة كل ما هو جديد في شيفيلد يونايتد ” .

8