الزامل : الهلال تم نقل مباراة له بسبب “الدفع الخلفي” .. والقحطاني الكبير قال كلمة الحق

 

عبدالكريم الزاملأعرب الكاتب الرياضي عبد الكريم الزامل عن دهشته من الحملة الكبيرة التي شنها البعض على إدارة نادي النصر والاتحاد السعودي لكرة القدم عقب نقل مباراة التتوج بالدوري من القصيم للرياض ، مؤكداً أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي سيتكفل بنقل الجماهير النصراوية من منطقة القصيم لحضور مباراة التتويج بالرياض على حسابه الخاص .

وكتب عبد الكريم الزامل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” مباراة الهلال والشعلة (مؤثرة) تُنقل بسبب (الدفع الخلفي) ..!! مباراة النصر والتعاون (غير مؤثرة) تُنقل بسبب توصية (الجهات أمنية)..!! ” .

وأضاف : ” جماهير النصر التي ستحضر مباراة التتويج ستشهد لحظة تاريخية تتمثل في تمازج لهيب الشمس مع لمعان الذهب في أستاد الملك فهد خسران من يفوتها..!! ” .

وزاد الزامل : ” رئيس النصر سيتكفل بنقل الجماهير النصراوية من منطقة القصيم لحضور مباراة التتويج بالرياض على حسابه الخاص تقديراً لهم “.

كذلك تحدث عن مهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني، والذي أكد على أحقية النصر في نقل مباراته الختامية، وقال الزامل : ” شكراً للنجم الكبير الكابتن ياسر القحطاني.. كلمة الحق صعب تنقال في هذه البيئة لكنك صدحت بها ” .

10