الاتفاق يغلق تدريباته استعداداً للقاء الكويت ويعلن أسعار تذاكر المباراة

وجه مدير فريق الاتفاق الاول الإستاذ خالد الحوار وبناء على طلب من مدرب فريق الإتفاق سكورزا بإن تكون تدريبات يوم الأحد والتي من المقرر ان تكون في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مغلقة امام جميع الوسائل الإعلام الورقية و المرئية و الإلكترونية , وذلك لإستعداد الفريق الاول لمباراته الاسيوية يوم الثلاثاء القادم امام نادي الكويت الكويتي , كما تقرر ان تكون التدريبات يوم الإثنين على ملعب الراحل عبدالله الدبل في نادي الاتفاق و سوف يسمح لجميع وسائل الإعلام الورقية و المرئية والإلكترونية بالحضور والتغطية الإعلامية لأول 15 دقيقة من بداية التمرين والتي سوف يبداء في تمام الساعه السادسة مساءً.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته بعد العودة من محافظة الخرج واداء لقاء الشعلة الماضي الذي حصد من خلاله الفريق ثلاثة نقاط عزيزة عززت موقعه في سلم الترتيب بين فرق دوري زين السعودي حيث قفز الفريق للمركز السابع . وقد ادى اللاعبين الاساسين الذين شاركوا في لقاء الشعلة الماضي تدريبات استرجاعية ودوران على الملعب وتمشية خفيفة على المضمار ومن ثم ادى الاساسين مناورة صغيرة على ملعب الكرة الطائرة بالقدم والراس.

وفي الجانب الاخر ادت المجموعة الاخرى من اللاعبين الذين شاركوا في اجزاء من مباراة الشعلة واللاعبين الذين لم يشاركوا اصلا في اللقاء ادوا تدريبات لياقية تكتيكية متنوعة واختتموا تدريباتهم بمناورة قصيرة على ربع الملعب قادها المدرب سكورزا.

إلى ذلك ستصل بعثة فريق الكويت الكويتي الى الدمام عند الساعة الحادية عشرة وعشرة دقائق مساء ويؤدي الفريق الكويتي تدريبه يوم غدا الاحد على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكه وتنزل بعثته بفندق كورال الخبر.

من جانبه اشار الاستاذ حسين الغامدي مدير النادي للنشاط الرياضي الى ان ادارة النادي قد قامت بطبع 16 الف تذكرة لمباراة الاتفاق امام الكويت الكويتي وسيكون الدخول بالمجان لجماهير الدرجة الاولى فيما تقرر ان يكون سعر التذكرة للمنصة الرئيسية 300 ريال و50 ريال للدرجة الممتازة كما اشار الغامدي الى ان ابواب الملعب ستفتح يوم المباراة عند الساعة الخامسة مساء للجماهير . الجدير بالذكر ان المباراة سيقودها الحكم الاماراتي محمد عبد الكريم الزرعوني.

11