تسمية حكام الجولة الاخيرة لدوري ركاء

صافرة حكمكشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة 30 والأخيرة لدوري «ركاء» للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم التي ستقام مساء يوم الجمعة القادم 4/6/1435هـ، في توقيت موحد «8.40 مساء»، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

ـ أبها مع الجيل في أبها، يقودها الحكم علي سحاقي، ويعاونه سعد عوضة، أحمد القرني، وعبدالرحمن الشهري «رابعاً»، والدولي السابق محمد حامد «مقيماً».
ـ الحزم مع أحد في الرس، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه ماجد الناصر، عادل شراحيلي، وسلمان العنزي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان «مقيماً».
ـ الأنصار مع الوحدة في المدينة المنورة، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه عبدالرحيم الشمري، راشد السهلي، ويحيى العوفي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».
ـ الخليج مع القادسية في سيهات، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه عبد الله معافا، خلف زيد، والدولي حسين الستري «رابعاً»، والدولي السابق حسين الحساوي «مقيماً».
ـ الطائي مع الرياض في حائل، يقودها الحكم حمود الحربي، ويعاونه ياسر السلطان، محمد ذائد، وسلمان العليقي «رابعاً»، والدولي السابق يوسف العقيلي «مقيماً».
ـ الدرعية مع حطين في الرياض، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه يحيى آل معتق، علي بدوي، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».
ـ هجر مع الوطني في الأحساء، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه نواف العتيبي، بدر خيبري، وقاسم المحمد علي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً».
ـ الكوكب مع الباطن في الخرج، يقودها الحكم مشاري العسيري، ويعاونه إبراهيم باقر، عبدالرحمن الأحمري، وفهد النواف «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد «مقيماً».

9