جيريتس : مواجهة الاتحاد صعبة والجماهير لن تؤثر على لاعبي لخويا

جيريتيس

اكد البلجيكي ايريك يريتس مدرب فريق لخويا على صعوبة المواجهة المرتقبة التي ستجمع لخويا والاتحاد السعودي في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا .

مشيرا الى ان الفريقان لديهما حماس كبير في المسابقة وأن كليهما يعمل من أجل الفوز في المباراة وتعزيز رصيده من النقاط في سباق التأهل من هذه المجموعة للدور الثاني

واضاف غيريتس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : لخويا كان مميزا وحقق الفوز بجدارة على نادي الاتحاد في مباراة الجولة الماضية في الدوحة .

ومباراة الغد لن تختلف كثيرا عن مباراة الدوحة خاصة وأن الهدف الذي حضر من أجله للمملكة العربية السعودية هو الفوز ومواصلة الانتصارات في دوري الأبطال

وابدى مدرب لخويا سعادته بالعودة الى المملكة العربية السعودية واللعب امام الجماهير السعودية قائلا : اللقاء سيكون في ملعب محتشد بالجماهير السعودية العاشقة لكرة القدم وهو أمر يجعل المباراة مميزة في الإثارة .

وهذا أمر إيجابي لفريقي لأن لاعبي لخويا لديهم ثقتة كبيرة في أنفسهم وقدراتهم الفنية ولن يزعزعهم الحضور الجماهيري والتشجيع بل سيدفعهم لتقديم الأفضل

وفي الختام اعرب المدرب البلجيكي عن تحسره بفقدان فريقه لعناصر مهمة في مواجهة الاتحاد مثل سبستيان سوريا ودام تراوري للاصابة ومحمد موسى للانذار الثاني .

وقال إن ثلاثتهم من الأعمدة الأساسية للفريق وهم لاعبون مهمون في صفوف الفريق ولكن المباراة أيضا ستكون فرصة للعناصر البديلة لتقدم مستوى متميزا مشيرا إلى أن الغيابات بسبب الإصابات والإيقافات أمر طبيعي في كرة القدم

ناصر خلفان : جاهزون للاتحاد بالمعنويات العالية
قال ناصر خلفان لاعب وسط نادي لخويا إن الهدف الذي وصل به الفريق إلى جدة هو الحصول على النقاط الكاملة للمباراة، وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحافي قبل المواجهة أمام الاتحاد إن لخويا بعد حصوله على درع دوري نجوم قطر بات أكثر جاهزية.

لاسيما وحالتنا المعنوية والبدنية وتركيز اللاعبين سيكون على الفوز لأن الخيار أمام الفريق الآن هو الانتصارات والتقدم في دوري أبطال آسيا.
وأكد اللاعب الواعد في صفوف لخويا ان الروح المعنوية عالية في صفوف الفريق وان الجميع يدرك صعوبة المهمة وان المباراة لن تكون سهلة ولكنهم في كامل تركيزهم للخروج بالنتيجة التي تخدم مسيرة النادي في دوري الأبطال.

لخويا بالاحمر والاتحاد بالاصفر
عقد في تمام الواحدة ظهر الثلاثاء الاجتماع الفني الخاص بمباراة لخويا والاتحاد السعودي في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا، وتقرر أن يرتدي لخويا القطري شعاره الاحمر المعروف بينما يلعب الاتحاد صاحب الارض بالشعار الأصفر مع الخطوط السوداء.

وحضر الاجتماع من جانب لخويا وليد بخيت مدير ومحمد بشير المنسق الاعلامي إلى جانب مدير فريق الاتحاد السعودي ، وتم الترتيب للمباراة من الواحي الفني والإدارية بحضور مراقب المباراة ومندوب الاتحاد الآسيوي وطاقم التحكيم الذي سيدير المباراة.

10