تدريبات الأهلي تتواصل تحضيراً للاتفاق وبصاص يشارك بعد شفائه من الإصابة – صور

الاهلي ‫(185052263)‬ ‫‬واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعبه استعداداً لملاقاة الاتفاق مساء الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

واشتمل مران الليلة على الإعداد الفني والتكتيكي من خلال تدريبات مطولة للاعبين استمرت قرابة الساعتين وتنوعت ما بين تطبيق بعض الجمل الفنية وإجراء مناورة على نصف ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل شهدت مشاركة مصطفى بصاص بعد شفائه من الإصابة التي غيبته عن التدريبات الأخيرة .
وعقب المران عقد المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اجتماعاً باللاعبين داخل أرضية الملعب أشاد من خلاله بالمستوى الفني المميز الذي ظهروا به في اللقاء الأخير أمام نجران وتوج بتحقيق نتيجة عريضة وضمان حسم المركز الثالث في الدوري كما ناقش لاعبي الفريق حول بعض الملاحظات الفنية التي شهدها ذلك اللقاء قبل أن يشدد على ضرورة مواصلة التركيز في المرحلة المقبلة وبذل قصارى الجهد لتحقيق النتائج المرجوة في كأس خادم الحرمين الشريفين وإسعاد الجماهير الأهلاوية .

الاهلي ‫(117123343)‬ ‫‬ الاهلي ‫(117123342)‬ ‫‬ الاهلي ‫(117123341)‬ ‫‬ الاهلي ‫(1)‬ ‫‬ الاهلي ‫(1)‬ الاهلي ‫(2)‬ ‫‬ الاهلي ‫(3)‬ ‫‬

12