كشف عن اسباب عدم مشاركته مع الفريق

الحوسني: احتياط النصر اقوى من بعض الفرق .. والدوري “اللقب” الأغلى

عماد الحوسني

استضاف برنامج صدى الملاعب يوم الإثنين في حلقة خاصة النجم العماني عماد الحوسني لاعب النصر السعودي الذي كشف العديد من الأسرار والمفاجآت عن علاقته مع إدارة النصر ونجوم العالمي ورأيه في مدرب النصر كارينيو.

وقال النجم العماني أن النصر من أكبر الأندية السعودية وأنه فخور باللعب لهذا النادي مشيرا إلى أن لحظة التتويج بالدوري السعودي من أبرز اللحظات في حياته الكروية بشكل عام.

وعانق النصر اللقب للمرة الأولى منذ 19 عاما بتعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام جاره الشباب يوم الجمعة على ملعب “الملك فهد الدولي” في الرياض في المرحلة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل. 

وتحدث الجوسني أيضا عن مستقبله مع النصر وهل سيبقى أم يرحل؟ حيث أكد أن مصيره سيحسم مع العالمي بعد مباراة التعاون المقبلة.

واشاد الحوسني بكوكبة النجوم التي يملكها النصر, حيث اكد ان التون والسهلاوي ظهرا بشكل مميز هذا الموسم كما ان محمد حسين اضاف للنصر الكثير, ومن خلفهم القائدان حسين عبدالغني ومحمد نور.

وبيّن الحوسني ان هناك اسباب ادت لعدم مشاركته باستمرار مع النصر حيث لم يظهر سوى في ثلاث مباريات كلاعب اساسي في بطولة الدوري.

وقال “جئت في الفترة الشتوية وكان النصر يقدم افضل مواسمه ومستقر على تشكيلة واحدة ويملك نجوم كثر, بل ان احتياط النصر قد يهزم فرق في الدوري, وعدم مشاركتي كانت بقرار من المدرب وانا احترم ذلك”.

وشدد الحوسني انه يتشرف بالعودة للاهلي في الموسم المقبل او تمثيل احد الفرق الكبيرة بالسعودية, لان الدوري السعودي قوي وهذا مايجذبه للبقاء فيه.

10