بالصور : الشباب يواصل تحضيراته للريان و الإدارة تهنئ الأمير مقرن

AA8Y1423واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدربه ” عمار السويح” وذلك استعداداً للقاء الريان القطري يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسياْ.

استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبات”، عقب ذلك قسم ” السويح” اللاعبين إلى عدة مجموعات أدت تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب، بعد ذلك أجرى تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية أبرزها: بناء الهجمة ، وإنهائها بشكل سليم، والتمرير من لسمة واحدة، ليختتم المدرب المران بتمارين إطالة.

شهدت تدريبات اليوم الجماعية مشاركة الثلاثي ( أحمد عطيف، عمر الغامدي، سعيد الدوسري) ، وذلك بعد أن أكملوا برنامجهم التأهيلي اللياقي، بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً.فيما أدى اللاعب عبد الرحمن البركة تدريبات لياقية باللف حول الملعب، وذلك بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي الطبي بعيادة النادي. و تغيب اللاعب عبد الله الأسطاء عن تدريبات اليوم ،وذلك لشعوره بآلام في عضلة الفخذ الخلفية. تقرر أن يخضع اللاعب صالح القميزي يوم غداً إلى كشف طبي بالأشعة على موضع إصابته ، وذلك للتأكد من تماثله للشفاء.

تقرر أن تتوجه بعثة الفريق الكروي الأول يوم غداً الاثنين إلى مطار الملك خالد الدولي الساعة (11.30) ظهراً، وذلك استعدادً للمغادرة إلى مدينة الدوحة القطرية الساعة الثانية ظهراً لمواجهة فريق الريان القطري.وتضم البعثة الشبابية (21) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

من جانب آخر رفع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة ومنسوبي النادي أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً لولي العهد .

وقال الأستاذ خالد البلطان : “يسرني بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموكم ولياً لولي العهد نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، أن أتقدم لسموكم الكريم بأخلص التهاني وأصدق التبريكات على الثقة الملكية الغالية، مجددين العهد بالولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين- حفظه الله -، ولسموكم الكريم – يحفظكم الله- ، داعين المولى عـزّ وجل أن يمدكم بعونه وتوفيقه ويسدد على طريق الخير خطاكم”.

AA8Y1430 AA8Y1493 AA8Y1462 AA8Y1451 AA8Y1440 AA8Y1522

12