ضمن دوري زين:

في مباراة مثيرة .. الفيصلي يحقق أول فوز له ويزيد جراح الوحدة – فيديو

في مباراة مثيرة حفلت بسبعة أهداف, تمكن فريق الفيصلي من تحقيق أول فوز له في بطولة دوري زين للمحترفين, وذلك بعدما تغلب على ضيفه الوحدة بأربعة أهداق مقابل ثلاثة, في لقاء أقيم على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين.

وكان فريق الفيصلي هو المبكر في التسجيل عن طريق بدر الخراشي بكرة رأسية من عرضية تلقاها من اللاعب فيصل غروندن وذلك عند الدقيقة 18, وبعد هذا الهدف بعشر دقائق أضاف الغيني سامواه الهدف الثاني برأسية أخرى ولكنها من عرضية من عمر عبدالعزيز.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة سجل السوداني محمد بشير هدف تقليص النتيجة للوحدة بعد كرة رأسية من عرضية تلقاها من سلمان المؤشر, وبعدها بدقيقة واحدة أضاف اسلام سراج الهدف الثاني للوحدة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عبدالرحمن بخاري.

ومع بداية الشوط الثاني, واصل فريق الوحدة انتفاضته, وعاد اللاعب اسلام سراج ليتسبب في ركلة جزاء قبل أن ينفذها بنجاح كهدف ثالث لفريقه عند الدقيقة 52, وقبل نهاية الشوط الثاني بعشرة دقائق نجح الغيني سامواه في تعديل النتيجة بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس الوحدة, قبل أن يحسم عبدالله المطيري النتيجة للفيصلي من خلال تسديدة بعد عرضية سلطان النمري.

بهذا الفوز الاول للفيصلي يرتفع رصيده لـ7 نقاط ويحتل المركز الثاني عشر, في حين بقي الوحدة متذيلاً للدوري برصيد نقطة وحيد.

فيديو

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=spg8VOzIRWM&feature=g-all-u[/youtube]

8