النصر يجري تدريبه الاخير لنجران .. كارينيو: أنا سبب رحيل مانسو

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته للقاء نجران والذي سيقام مساء يوم السبت على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين, واعتمد المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو تشكيلته للقاء حيث سيزج باللاعبين يوسف خميس بديلاً عن الموقوف حسين عبدالغني, وعمر هوساوي بديلاً عن المصاب محمد عيد, كما سيعيد سعود حمود لدكة البدلاء على حساب العائد من الإصابة محمد السهلاوي.

وكان المدرب قد تحدث لوسائل الإعلام في مؤتمره الصحفي, حيث اكد جاهزية فريقه, وقال : استعداداتنا جيدة وعملنا خلال فترة التوقف على تكثيف التدريبات الصباحية والمسائية بالرغم من غياب عدد من اللاعبين للإصابة وانضمام آخرين للمنتخبات الا أن الثلاثة أيام الأخيرة كانت الاستعدادات بشكل افضل بعد اكتمال اللاعبين ونسعى لتقديم مباراة جيدة نظفر فيها بالمستوى والثلاث نقاط. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز الاعلامي بنادي النصر مع اللاعب سعود حمود للحديث عن مباراة نجران . وشدد المدرب دانيال على انضباط اللاعبين وتقيدهم بالتعليمات داخل الملعب وقال : اللاعبين يطبقون ما يطلب منهم دون أن يكون هناك اي فوضى فنية داخل أرضية الميدان.

وحول عدم اجراء مباراة ودية خلال فترة التوقف قال : تواجد اكثر من لاعب في المنتخبات بالاضافة للاعبين المصابين حال دون اقامة مباراة ودية واكتفينا بلعب مناورة كروية مع الفريق الأولمبي .واشاد دانيال باللاعب شايع شراحيلي وقال : شايع من افضل اللاعبين في الفريق ويؤدي بشكل ممتاز في التدريبات وحماسه كبير ويلعب بثقة وقد لعب المباراة الأولى كاملة وفي المباراة الثانية كان التغيير تكتيكي لحاجتي للاعب هجومي . وبيّن دانيال انه درس فريق نجران بشكل جيد وقال : نجران فريق قوي ويملك عناصر جيدة ويجيد الإغلاق الدفاعي وشاهدت له اكثر من مباراة له ولدي تصور كامل عنه .

وحول الغاء عقد اللاعب مانسو قال : مانسو لاعب كبير لكن لديه مشاكل بدينة لاتؤهله للقيام بالدور الذي اطلبه منه وبالتالي اصبحت الاستفادة منه ضعيفة ولن اعتمد عليه بشكل كامل لأنه لن يفيد الفريق وبيّنت ذلك لادارة النادي التي اتخذت القرار بفك العقد بالتراضي مع اللاعب واتمنى له التوفيق .وعن اللاعب مصعب العتيبي قال : مصعب من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل كبير ويملك مؤهلات للعب في الفريق الأول ويؤدي بشكل ممتاز. ورفض دانيال ان يعطي رأيه في أي مدرب سابق للفريق من حيث استدعاؤهم للاعبي الفريق الأولمبي دون إشراكهم رسميا وقال: لم أتعود ان أعطي رأيي في المدربين السابقين وارفض الحديث عنهم إطلاقا .

سعود: سأعود لتألقي عبر نجران 

من جانبه اكد اللاعب سعود حمود استعدادهم لخوض لقاء نجران وقال : لقد سعى الجهاز الفني للاستفادة من لقاء نجران من خلال فترة التوقيف وذلك بالتدريبات الصباحية والمسائية التي كانت فرصة للمدرب دانيال للوقوف على مستوى الفريق وان شالله نترجم ذلك في مباراة الغد امام نجران .

وحول انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة قال : أي لاعب يتعرض لانخفاض في المستوى وعند عودتي من إصابة الرباط الصليبي الموسم الماضي الكثيرين توقع عدم عودتي لمستواي ومع ذلك شاركت مع الفريق وكنت عنصر مهم وساهمت في التأهل لنهائي كأس الملك . وانتظر مباراة الغد على أحر من الجمر لتقديم مستوى سعود الذي تعرفه الجماهير عني .

وحول أن يكون السهر له تأثير على مستواه قال : انا لاعب محترف واعرف الأشياء التي قد تضرني واسعى للمحافظة على نفسي ومستواي .

11