نجم الشباب يقترب من الرحيل .. و وجهته أوروبا

تدريبات الشباب ‫(135004281)‬ ‫‬

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الجمعة أن البرازيلي فيرناندو مينيجازو المحترف في صفوف فريق الشباب بات على مقربة من مغادرة الليث و العودة مرة أخرى للدوري الفرنسي من بوابة فريقه السابق بوردو بداية من الموسم القادم

و أفادت التقارير إلى أن البرازيلي مينيجازو تحدث مع جان لويس ترود رئيس بوردو الفرنسي عن مستقبله القادم و ذلك من أجل العودة لصفوف الفريق الشهير مرة أخرى بداية من الموسم المقبل.

و قال مينيجازو في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام والصحف الفرنسية : ” رئيس بوردو أبلغني بتأجيل المناقشة في هذا الأمر إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي حتى يتم التحدث مع مدرب الفريق بشكل خاص حول الأسماء الجديدة التي سيتم التفاوض معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل و في حال طلبني بوردو سأوافق في الحال “.

و أضاف : ” أريد مغادرة الشباب و ذلك لأنني شخصياً أرغب في اللعب بالدوري البرازيلي أو الفرنسي أو بأي نادي أوروبي متى ما أجد العرض المالي المناسب لذلك فقد تحدثت مع النادي السابق لي وهو بوردو كأولوية من بين الأندية الأخرى “.

و من جانبه قال رئيس نادي بوردو الفرنسي عن لاعب خط الوسط صاحب ال 33 عاماً : ” فرناندو لاعب ذكي ورائع و لديه إمكانيات فنية وبدنية جيدة داخل الملعب و لكن التوقيع معه ليس من إختصاصي، ولكن إذا كان المدرب يريده فأنا لن أرفض وسأوافق في الحال “.

يذكر أن البرازيلي فيرناندو مينيجازو كان قد لعب لصفوف بوردو لمدة ست سنوات من عام 2005 إلى 2011، حيث شارك في 241 مباراة وسجل 23 هدفاً، و حاز على بطولات ( الدوري الفرنسي عام 2009 وكأس الرابطة الفرنسية في عامي 2007 و2009 ، ووقع بعد ذلك مع فريق الشباب عقداً لمدة ثلاث سنوات ولعب معه حتى الآن 88 مباراة وسجل 12 هدفاً ، وفاز مع الليوث بالدوري السعودي في عام 2012، وسينتهي تعاقده في الصيف المقبل.

10