أحد وحطين يتمسكان بأمل البقاء بفوزين على منافسيهم

هجر يصعد إلى دوري جميل والخليج يقترب من مرافقته وهبوط الكوكب رسمياً

هجرحقق نادي هجر من الاحساء انتصارا غالياً على فريق الجيل بهدفين لهدف ليتمكن من انتزاع بطاقة الصعود للدوري الممتاز ( دوري عبداللطيف جميل) ليعود مجددا بعد أن هبط الموسم الماضي. هجر حصد 54 وتأهل رسمياً للدوري السعودي الممتاز متصدراً الترتيب قبل نهايته بجولتين.

جاء ذلك في مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري ركاء السعودي للمحترفين  حيث لعب لذات الجولة الخليج المنافس الآخر على الصعود وتمكن من قهر فريق الرياض وأبعاده عن المنافسة وتحقيق نتيجة الفوز بهدفين مقابل لا شيء.

وبات الخليج  وصيف الدوري  الأقرب بنقاطه الـ 51 وبحاجه إلى نقطة واحدة لضمان الصعود من مباراتيه المتبقيتين  وإن كان الوحدة لا يزال يملك أمل في الصعود وإن كان صعباً. حيث تعرض الفريق الوحداوي إلى تعادل محبط أمام الدرعية بهدف لكل فريق وضعه ثالثاً برصيد 46 نقطة.

اما فريق القادسية المنافس على الصعود فقد سجل فوزاً لا يشفع له بالتأهل بعد أن أنهى مباراته أمام الطائي بهدف نظيف وخرج كلا الفريقين من سباق التأهل.

وفي ذيل القائمة أنهى أحد وضيفه الكوكب المباراة التي جرت بينهما بفوز مثير في آخر دقائق المباراة هبط على إثره الكوكب رسمياً للدرجة الثانية فيما تقدم أحد  مركزاً إلى الرابع عشر وبات مهدداً بالهبوط لاسيما وفريق المدينة الآخر الأنصار خسر من منافسهم الثالث على الهبوط حطين بهدفين للاشيء ولا تزال الفرق الثلاث مهدده بمرافقة الكوكب وإن كان حطين يملك أفضلية التقدم بنقطة عن  احد وثلاث  نقاط عن الأنصار.

وفي مباريات أخرى  فاز الباطن على الحزم 3-2 وتعادل الوطني وابها 0-0

ترتيب الفرق بعد الجولة 28

[standings league_id=3 template=extend logo=true]

16