بالصور .. البلطان يجتمع بالليوث , الرباعي يعود و المرشدي راحة

الشباب

عقد رئيس مجلس الإدارة بنادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم اجتماعاً مع اللاعبين, والجهازين الفني والإداري, وذلك قبل انطلاقة التدريبات الجماعية, طالب فيه الجميع بتقديم أفضل ما لديهم من عطاء فيما تبقى من منافسات هذا الموسم .

هذا وقد أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مرانه الرئيسي مساء اليوم الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي وذلك استعداداً للقاء الأهلي يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل.

بدأ التدريبات بتمارين إحماء وتسخين, ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت “, عقب ذلك أدى اللاعبون تمارين فنية خفيفة اشتلمت على: لعب الكرة من لمستين داخل مربعات صغيرة قبل أن يقسم الفريق إلى أربع مجموعات لتطبيق عددٍ من الجمل الفنية والتي غلب عليها إغلاق المناطق الخلفية واللعب على الكرات المرتدة, ليختتم المدرب المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين أجرت مناورة على كامل الملعب.
وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم مشاركة الرباعي ( وليد عبدالله – عماد خليلي – رافينها – فرناندو), وذلك بعد تماثل “وليد” بالشفاء من الآلام التي شعر بها مساء أمس في العضلة الأمامية, فيما تعافى كلاً من “خليلي” و “رافينها” من الآلام في العضلة الخلفية، والتي منعت الأخير من إكمال تدريبات الأمس, بالإضافة لتعافي “فرناندو” من نزلة البرد التي أبعدته عن لقاء الريان القطري في البطولة الأسيوية .

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إراحة اللاعب ماجد المرشدي عن تدريبات اليوم وذلك بسبب نزلة البرد الحادة التي تعرض لها مؤخراً.

الشباب الشباب الشباب الشباب

12