رداً على بيان عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد

الكعكي : بيانك لا يعنيني و أين صور الشيكات و السندات و الحوالات

كعكي البلوي

أصدر احمد كعكي عضو شرف نادي الاتحاد بياناً رداً على البيان الذي أصدره المحامي عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد ، و جاء في البيان :

أن نادي الاتحاد العريق هو الباقي وكل من يخدم هذا الكيان متغيرون كلا في وقته و مرحلته و لن ينسى جمهورنا الوفي كل من خدم النادي بوقته و فكره و ماله. و يجمعنا جميعا كل التقدير و الثقة و رقي و تقدم ونجاحات نادينا الاتحاد . و رداً على بيان نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم .. الذي فصل من خلاله الصرف المالي المقدم مني لنادينا الحبيب :

اولا : أود ان أوضح للجميع انني ارفض اخذ بيانه أو بياني إلى منحى التشكيك. لأنني كما أسلفت ان اختلاف وجهات النظر بيننا في اوجه صرف مبلغ مليون و سبعمائة و خمسون الف ريال من المبالغ المستردة في الحساب كما هو موضح في بيانه الذي اسرد فيه ارقام الشيكات والسندات والحوالات التي تم إصدارها من جديد (شيكات مرتجعه)، وطلبت منه ان يحضر صورها، وهذا مالم يحدث حتى كتابة هذا اللحظة. والجدول والأرقام الموجودة في بيانه لا تعنيني إطلاقا مالم احصل على صور منها. وهذا من ابسط حقوقي.

ثانيا : استغرب إقحام اسم عضو الشرف أحمد محتسب في الامر وهوا ليس له علاقة في دعمي إطلاقا.

ثالثا : لقد ذكرت سابقا وأكرر تأكيدا بان ما اقدمه من دعم لنادي الاتحاد لم يكن الا بدافع انتمائي بهذا الكيان وتوضيحا لجمهورنا الوفي فأني قد دعمت النادي في فترة رئاسة المهندس محمد الفائز بمبلغ وقدرة سبعمائة الف ريال ، وفي فترة تكليف عادل جمجوم بمبلغ عشرة ملايين ومائة الف ريال ومن جانبي لن أتحدث بهذا الموضوع مرة اخرى.

10