الإتحاد يحسم أولى صفقاته للموسم القادم

محمد كنو

نفى نادي الإتفاق الأنباء التي أثيرت في الساعات الماضية حول إنتقال نجمه محمد ” كانو ” لصفوف فريق الإتحاد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل

و كان الإعلامي الرياضي محمد البكيري قد كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) عن إنهاء نادي الإتحاد لأولى صفقاته بالموسم المقبل ، قائلاً : ” صفقة الإتحاد الأولى الموسم القادم .. إنتقال نجم الإتفاق (كانو) لعرين النمور .. لموسم واحد بنظام الإعارة “.

و أشارت مصادر قريبة من البيت الإتحادي ، أن قيمة صفقة ضم كانو من فارس الدهناء لمدة موسم واحد وصلت لحوالي سبع ملايين ريال ، و لكن حتى الآن ليس هناك أنباء رسمية عن توقيع اللاعب ، وعلينا الإنتظار لنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة .

ويعتبر كانو صاحب ال20 عاماً ، واحد من نجوم دوري جميل للمحترفين هذا الموسم في مركز خط الوسط ، بالرغم من المركز الغير جيد لفريقه على سلم الترتيب ، وهناك عديد الخبراء يلقبوه بخليفة نجم الإتحاد السابق والهلال الحالي “سعود كريري” القادم بالكرة السعودية ، فهو يتميز بإمكانيات فنية وبدنية جيدة ، وقادر على استخلاص الكره من الخصم وقراءة التمريرات البينية بشكل رائع .

11