الجابر : جاهزون للسد .. وجمهورنا سيكون الأكثر حضوراً

سامي الجابر

أكد سامي الجابر المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح البوم الثلاثاء للحديث عن لقاء الغد أمام فريق السد القطري بقطر ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2014 أنه فريقه حضر من أجل الفوز فقط و الظفر بالثلاث نقاط

و أبدى سامي جاهزية فريقه و قال : لا توجد لدينا غيابات , وسنكون ونحن جاهزون , وننتظر جمهورنا الذى لا يرافقنا في كل مكان , وسيكون الأكثر عدداً فى ملعب السد غداً كما نتوقع إن شاء الله .

وذكر الجابر أن مباراة السد غداً ستكون صعبة على كلا الفريقين ، في ظل سعي كل منهما لتحقيق الفوز والوصول إلى أهدافه التي يسعى إليها ، معرباً عن سعادته بالعودة من جديد الى الدوحة وسط أهله وأصدقائه على حد تعبيره.

وأضاف : لا نستحق الخسارة أمام سباهان والتواجد فى المركز الأخير للمجموعة برصيد نقطة وحيدة , والكرة عاقبتنا كثيرا بعد ما كنا قريبين من تحقيق الفوز.

وأشار المدرب السعودي الى أن الصراع فى المجموعة الرابعة فى غاية القوة والصعوبة , والسد يقدم الأفضل ويستحق الصدارة فى ظل أدائه المميز خاصة وهو يضم لاعبين على مستوى عالي ، مؤكداً أن الهلال قادم للدوحة من أجل حصد النقاط وتعويض ما فات.

17