الشباب يدخل معسكره للريان القطري بغياب البرازيلي مينيغازو – صور

AA8Y0790أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه عمار السويح تأهباً للقاء الريان القطري يوم غداً الثلاثاء على إستاد الملك فهد ضمن مباريات البطولة الآسيوية.

أستهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية خفيفة داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء، ليختتم ” السويح” المران بتدريبات على تنفيذ الكرات الركنية والضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء. بعد نهاية التدريبات دخل ( 19) لاعباً المعسكر استعداداَ للقاء. و أستبعد الجهازين الفني والطبي اللاعب فرناندو منغازو عن لقاء الغد أمام الريان , وذلك لتعرضه لأنفلونزا حادة غيبته عن تدريبات الفريق مساء اليوم .

و شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان،وعدد من أعضاء مجلس إدارته.

فيما قررت إدارة نادي الشباب دخول الجماهير مجاناً لحضور لقاء الفريق أمام الريان القطري يوم غدا، وذلك في الدرجة الموحدة .

من جهة أخرى تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة، واللاعبين ومنسوبي النادي بأحر التعازي وأصدق المواساة لمدرب اللياقة للفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي مشاري الصيرم في وفاة والدته – رحمها الله – داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته.

AA8Y0585 AA8Y0661 AA8Y0901 AA8Y0883 AA8Y0760

10