في المؤتمر الصحفي للقاء الريان القطري :

السويح : أعددنا الفريق للقاء ذهنياً و بدنياً ، عبدالله : عتاب الجماهير بسبب محبتها

AA8Y0483أوضح مدرب فريق الشباب الكروي الأول عمار السويح أن لقاء الغد أمام الريان القطري يأتي بعد خسارة الفريق من أمام الجزيرة الإماراتي، مشدداً على أنهم مطالبين بالهدوء والتركيز من أجل تعويض الخسارة.
وقال: ” أعددنا الفريق ذهنياً، وبدنياً بشكل جيد ، كذلك أقمنا محاضرات فنية عن طريق الفيديو،وذلك للوقوف على الأخطاء وكيفية تلافيها في لقاء الغد”،مؤكداً أنه تحدث كثيراً مع اللاعبين عن الأخطاء التي وقعوا فيها، والسليبات التي لازمت لقاء الجزيرة، وأنهم عملوا على تصحيحها. مبيناً أن الفريق في لقاء الجزيرة الماضي قدم مباراة جيده خاصة خلال الشوط الثاني ، لكن الحظ لم يحالفه.
من جانبه أكد اللاعب وليد عبد الله أن لقاء الغد مهم جداً للفريق لأنه خسر في المباراة الماضية، مؤكداً أنهم سيدخلون بتركيز عالٍ من أجل تعويض الخسارة، مشيراً إلى أن عتاب الجماهير له بسبب حبها ورغبتها في أن يظهر بمظهر مشرف، مبيناً أنه في لقاء الجزيرة لم يكن في يومه، مؤكداً أن زملاءه اللاعبين لديهم إحساس كبير بالمسؤولية ورغبة بالفوز في لقاء الغد من أجل إسعاد الجماهير الشبابية، وتعويض خسارة مباراة الجزيرة.

من جهته أكد مدرب فريق الريان القطري مانويل خمينيز أن لقاء الغد يعد كأي مباراة في البطولة، مبيناً أن لديهم معلومات وافية عن فريق الشباب، وهم مستعدون تماماً للقاء، مشيراً إلى أن فريق الشباب لديه عناصر جيدة وطريقة هجومية مميزة.
وأضاف: ” المسابقات تختلف عن بعضها، ونتائج الفريق في الدوري لا تعكس مستواه الفني”، مشيراً إلى أن الفريق يعاني منذ فترة ، لكن لديه لاعبون صغار في السن ينتظرهم مستقبل كبير ، مبدياً تفاؤله بالفريق في لقاء الغد.
من ناحيته أكد لاعب فريق الريان ” لوتشو جوانزالس” أنه سعيد بتواجده في المملكة ، مؤكداً على جاهزيتهم لحسم اللقاء لصالحهم، مبيناً أن الشباب فريق كبير وعنيد.

AA8Y0530 AA8Y0488 AA8Y0431

18