وعكة صحية تغيب القروني عن المؤتمر الصحفي قبل المباراة

زايد : المنافسة في المجموعة متاحة للجميع ، غيريتس : إتحاد آسيا مختلف

CJ9P2587تواجد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الكابتن أحمد زايد في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم نيابة عن المدرب خالد القروني الذي لم يستطع حضور المؤتمر بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها, في بداية المؤتمر قدم زايد الشكر لإدارة نادي لخويا على حسن الضيافة والاستقبال التي وجدتها البعثة الاتحادية منذ وصولها, كما طمأن الجميع على الوضع الصحي للمدرب الوطني خالد القروني, وأشار إلى أن اللقاء يعد قويا وهاما للفريقين، ممتدحاً مدرب فريق لخويا جيريتس الذي يعد من المدربين المميزين ويملك خبرة كبيرة في الكرة الخليجية وفرقها, مؤكدا بأن الاتحاد حضر إلى الدوحة لتحقيق هدف محدد وهو العودة بالثلاث نقاط.
وحول رؤيته للمنافسة في المجموعة الثالثة أوضح بأن فوز الاتحاد على فريق العين وتعادل لخويا مع فريق تركتور تبريز الإيراني فتح المجال لكافة فرق المجموعة من أجل المنافسة.
من جانبه أوضح اللاعب حمد المنتشري بأن مباراة الفريق الاتحادي أمام فريق العين الماضية والتي انتهت لصالح الاتحاد أعطت الفريق دفعة قوية للمنافسة بعد تجاوز مباراة هامة جاءت بعد الخسارة أمام فريق ترتكتور الإيراني وكانت تلك المباراة بمثابة العودة للمنافسة للفريق والتي سنسعى لتعزيزها في مباراة لخويا بتحقيق النقاط الثلاث.
وعن رؤيته لفريق لخويا ومدربه جيريتس قال المنتشري بأن فريق لخويا من أفضل الفرق القطرية ويقف على رأس جهازه الفني مدرب خبير نعرفه جيدا, كما أن الاتحاد أيضا حاليا يضم لاعبين شباب استطاعوا أن يقدموا أنفسهم بشكل جيد ويحققوا نتائج جيدة وعاقدين العزم على مواصلة المشوار في المنافسة.

مدرب فريق الخويا المدرب البلجيكي ايريك جريتس أعتبر نفسه بأنه كان عدوا لدودا لنادي الاتحاد عندما كان يدرب في المملكة وكانت مبارياته أمام في غاية الأهمية, وأضاف أنا أعلم بأن نادي الاتحاد في البطولة الآسيوية مختلفا تماما عن الفريق الذي يلعب في بطولة الدوري التي فقد فيها المنافسة على البطولة ولكن الاتحاد في البطولة الآسيوية يقدم مستويات أفضل.
وحول رؤيته للفريق الاتحادي الحالي واختلافه عن السابق عندما كان متواجدا في المملكة قال لا شك بأن الاتحاد تغير بشكل كبير عن السابق وهناك العديد من اللاعبين الشباب الذين لا أعلم كم عددهم ولكن بصفة عامة هم لاعبين جيدين يحتاجون للوقت واتوقع أن يكون للاتحاد مستقبل جيد مع هؤلاء اللاعبين.

CJ9P2677 CJ9P2655 CJ9P2638 CJ9P2620 CJ9P2613

11