الهلال يفتتح تحضيراته للسد بمناورة و الدوسري يجدد لخمس سنوات – صور

الهلال ‫(1)‬ ‫‬افتتح لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تحضيراتهم تأهباً لملاقاة مضيفهم السد القطري مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لعام 2014م .

وتركّزت التدريبات على النواحي التكتيكية، إذ بدأ المران بتدريبات الاحماء، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني سامي الجابر مناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب سعود كريري في الوقت الذي واصل فيه الثنائي (كواك تاي هي ونواف العابد) برنامجيهما التأهيليين، في حين أدى اللاعب حسين شيعان عدد من التدريبات البدنية في النادي الصحي قبيل بداية المران؛ نظير تعرّضه لنزلة معوية، فيما أجرى اللاعب محمد القرني مراناً لياقياً تنوّع مابين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، قبل أن يختتمها بتدريبات خفيفة باستخدام الكرة.

وشهدت التدريبات متابعة صاحب السمو الملكي الأميرعبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الفريق سيؤدي عصر يوم غد الاثنين مراناً مغلقاً، قبيل المغادرة إلى قطر مساءً على متن طائرة خاصة، تأهباً لملاقاة السد القطري مساء الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى أبرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي مساء اليوم الأحد عقداً احترافياً جديداً مع لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عبدالعزيز الدوسري يمتد لخمسة أعوام مقبلة؛ وذلك بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ محمد الحميداني إلى جانب وكيل أعمال اللاعب الأستاذ علي الرماح وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إضافةً إلى مدير إدارة كرة القدم الأستاذ فهد المفرج .

من جانبه، قدّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره الكبيرين لوكيل أعمال اللاعب الأستاذ علي الرماح على الجهود التي بذلها أثناء المفاوضات، وأثمرت على نجاح تجديد عقد اللاعب بما فيه مصلحة الطرفين.

ويأتي ذلك في إطار خطة النادي في الاحتفاظ بلاعبيه المهمين والمؤثرين.

الهلال ‫(253413465)‬ ‫‬ الهلال ‫(253413464)‬ ‫‬ الهلال ‫(253413463)‬ ‫‬ الهلال ‫(253413462)‬ ‫‬ الهلال ‫(1)‬ الهلال ‫(253413461)‬ ‫‬

18