الشباب يكثف تحضيراته لمواجهة الريان الآسيوية – صور

AA8Y0220أجرى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه الرئيسي على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدرب الفريق عمار السويح وذلك تأهباً للقاء فريق الريان القطري يوم الثلاثاء القادم على إستاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات البطولة الآسيوية.
أستهل المدرب الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى مجوعتين ( هجوم ووسط ، ودفاع) أقام للمجموعة الأولى محاضرة فنية عن طريق الفيديو استعرض للاعبين من خلالها الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية، بينما أخضع المجموعة الثانية ( الدفاع) إلى تمارين تقوية في صالة الحديد.
وميدانياً، انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك قسم ” السويح ” الفريق إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب اشتملت على : الاستحواذ على الكرة ،والتمرير من لمستين. وفي الجوانب الفنية ركز المدرب على بناء الهجمة ، وإنهائها بالشكل السليم، وتنويع اللعب عن طريق الأطراف، والعمق، ليختتم ” السويح” الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها التكتيك الذي سيدخل به اللقاء، فضلاً عن وقوفه على التشكيل الأساسي الذي سيشارك في المباراة.

و شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى يعقد مدرب فريق الشباب الكروي الأول عمار السويح نظيره بنادي الريان القطري مؤتمراً صحفياً يوم غداً الاثنين الساعة الخامسة عصراً بمقر المركز الإعلامي بنادي الشباب، وذلك للحديث عن لقاء الفريقين يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات البطولة الآسيوية، وسيشارك اللاعب الشبابي وليد عبدالله في المؤتمر.

AA8Y0368 AA8Y0360 AA8Y0355 AA8Y0266 AA8Y0334

13