رئيس النادي يعزي الدوسري في وفاة والده

بالصور .. السويح يصحح أخطاء الليوث بالفيديو وتوريس يعود

الشباب

واصل الفريق الأول الكروي تحضيراته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب ” عمار السويح ” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين الأولى ضمت المدافعين، بينما ضمت الثانية الهجوم والوسط، أقام للأولى اجتماعاً فنياً عن طريق الفيديو استعرض لهم من خلال الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية، بيمنا أخضع المجموعة الثانية إلى تمارين تقوية في صالة الحديد، تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” . وميدانياً أخضع المدرب اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين، تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”، عقب ذلك أجرى تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلال اللاعبون عدد من الجمل الفنية أبرزها: بناء الهجمة من الخلف، وإنهائها بالشكل السليم عن طريق الأطراف برفع الكرات العرضية للمهاجمين، بعد ذلك أجرى المدرب تدريبات لياقية ( قفز،وتوافق)، ليختتم المران بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات أقام لها مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها المدرب بعض الجمل التكتيكية.
شارك اللاعب الكولومبي “ماكنيلي توريس ” في تدريبات اليوم، وذلك بعد تماثله للشفاء من آلام الركبة التي ألمته به يوم أمس ومنعته من أداء التدريبات.
و يلتقي الفريق الأولمبي الكروي نظيره بنادي الفتح عصر يوم الأحد على ملعبه ، ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد. وكان الفريق الشبابي قد أدى مرانه الأخير ظهر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” مارك جيروسين” الذي بدأ المران بتمارين ترفيهية ، عقب ذلك ركز المدرب على وضع بعض الجمل التكتيكية من خلال مناورة على منتصف الملعب للوقوف على جاهزية اللاعبين ,، بعد نهاية التدريبات غادر الفريق إلى الإحساء وذلك تأهباً للقاء.

من جهة أخرى تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف و الإدارة، ومنسوبي النادي بأحر التعازي وصادق المواساة  للاعب الفريق الأول لكرة القدم  فهد الدوسري في وفاة والده – رحمه الله – داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

الشباب الشباب الشباب الشباب

20