سمو رئيس النادي يبارك خليجية الطائرة

باخشوين يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي والحربي في العيادة – صور

تدريبات الاهلي ‫(1)‬واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية تحضيراً للقاء العروبة مساء الاثنين المقبل في دور الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث أجرى الفريق مرانه مساء اليوم والذي اشتمل على الإعداد البدني والتكتيكي قبل إجراء مناورة فنية على نصف ملعب .
وشهد المران مشاركة وليد باخشوين بعد غيابه عن مران الأمس لإصابة بسيطة ، فيما واصل منصور الحربي أداء برنامجه التأهيلي في عيادة النادي الطبية .
وعقب نهاية المران احتفى الجهازان الفني والإداري ولاعبو الفريق الكروي الأول بزميلهم عقيل بلغيث بعد أن رزق بمولودة .

من جهة أخرى قدم الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وكافة محبي الأهلي وجماهيره العريضة بمناسبة تحقيق فريق كرة الطائرة الأول لقب البطولة الخليجية الثالثة والثلاثين والتي أقيمت في البحرين وكسبها الأهلي بعد فوزه في اللقاء الختامي على الريان القطري بثلاثة أشواط لشوط وحيد .

وقال سموه : أشكر الأمير خالد بن عبدالله على وقفاته المستمرة مع كافة ألعاب النادي كما أقدم التهنئة والشكر الجزيل لمشرف لعبة كرة الطائرة أيمن تازي وأعضاء الشرف الداعمين للعبة فهد الرشودي وأنور باسعد ، بالإضافة إلى إتحاد كرة الطائرة برئاسة فهد الحريشي على وقفاته مع الفريق في البطولة وحضور رئيس الإتحاد للمباراة الختامية وتقديم مكافآت مالية للاعبين .
وتابع الأمير فهد بن خالد قائلاً : أوفى لاعبو طائرة الأهلي بوعدهم على تعويض خسارة لقب البطولة العربية وكانوا كعادتهم أبطالاً داخل الميدان وأتمنى لهم التوفيق في قادم البطولات .

تدريبات الاهلي ‫(198975064)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(198975063)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(198975062)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(198975061)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬

10