خطاب اعتذار ينهي مشكلة القروني مع المنتخب

خطاب-اتحادقدمت إدارة الاتحاد خطاب اعتذار لإدارة المنتخب الأولمبي لكرة القدم أمس عن الخطوة التي اتخذها بالتوقيع مع الوطني خالد القروني، لقيادة الفريق الأول بالنادي بدون أخذ إذن رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن جهته أكد مدير المنتخب الأولمبي صالح أبو نخاع، أن إدارة المنتخب قبلت اعتذار الاتحاد رسميا، ووافقت على بقاء القروني مع النادي إلى نهاية الموسم كدعم للاتحاد في مشاركته في دوري أبطال آسيا، وقال أبو نخاع: “هذا القرار جاء بمباركة رئيس اتحاد القدم أحمد عيد”، وأضاف “نحن مع كل أندية الوطن ولكن لا بد أن تكون وفق الطرق الرسمية”.

وكان تلقى نادي الاتحاد خطابا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتحديدا من المشرف على المنتخب الأولمبي صالح أبو نخاع يطلب من خلاله وجود المدرب الوطني خالد القروني والجهاز الفني المساعد له، والعودة إلى تدريب المنتخب وترك نادي الاتحاد في مهلة أقصاها الأحد المقبل، معتبرا أن انضمام المدرب لنادي الاتحاد إجراء تم بطريقة غير رسمية، حيث لم يحصل النادي على موافقة خطية بهذا الخصوص.

فيما أكد إبراهيم البلوي, رئيس نادي الاتحاد علي استمرار خالد القروني المدير الفني للفريق الأول بالنادي في عمله الحالي.
وأشار “البلوي” خلال تصريحات تليفزيونية إلي ان مشكلة “القروني” تم حلها وسيواصل المدرب عمله مع الفريق الاول حتي نهاية الموسم.
وقدم “البلوي” اعتذاره لصالح أبو نخاع المشرف على المنتخب الأولمبي عبر خطاب رسمي موجه من حاتم الغامدي, الامين العام لنادي الاتحاد، اعتذر فيه عن استلام “القروني” مهمة التدريب قبل وصول الموافقة الرسمية.
وأضوح “البلوي” إلى أن تلك الخطوة تمت نظرا لضيق الوقت، إضافة إلى التنسيق المسبق الذي كان قد تم مع أحمد عيد الحربي, رئيس الاتحاد السعودي الذي وافق وطلب بعد ذلك الحصول على الموافقة الرسمية من إدارة المنتخب الأولمبي.

10